تحليل.. هل يظهر "جاميكا" فى بتروسبورت الليلة أمام النجم الساحلى.. الجماهير تحلم بالخماسية النظيفة للتأهل لنهائى الكونفدرالية.. "خمسة مش كتير..مفيش مستحيل"

السبت، 03 أكتوبر 2015 06:53 م
تحليل.. هل يظهر "جاميكا" فى بتروسبورت الليلة أمام النجم الساحلى.. الجماهير تحلم بالخماسية النظيفة للتأهل لنهائى الكونفدرالية.. "خمسة مش كتير..مفيش مستحيل" مباراة الزمالك والنجم الساحلى - أرشيفية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الزمالك يتأهل لنهائى الكونفدرالية بعد اكتساح النجم الساحلى بخماسية نظيفة".. هذه الكلمات يحلم بها الجماهير الزملكاوية الليلة قبل انطلاق لقاء الفريق التونسى فى إياب الدور قبل النهائى لكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" باستاد بتروسبورت.

عشاق الفانلة البيضاء لديهم آمال كبيرة فى أن يحقق الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا ولاعبى الزمالك الإعجاز بالفوز بخماسية نظيفة اليوم، لتعويض الخسارة الثقيلة التى منى بها مرماهم فى مباراة الذهاب باستاد سوسة بهزيمتهم 5 / 1.

إذا تحدثت مع أى من محبى الزمالك وتناقشت معه حول اللقاء، ليس سوى فى عقله الباطن والخارجى غير أنه يحتفل بتأهل فريقه لنهائى الكونفدرالية بأى طريقة كانت، وعندما تشير له فى الحديث معه هل يمكن أن يستعين الزمالك بالسحر و"جاميكا" الذى اشتهر خلال الفترة الأخيرة للفوز على النجم الساحلى، يقول لك: "جاميكا مش جاميكا.. المهم الزمالك يكسب ويتأهل".

البعض الآخر يرى أن الزمالك قادر على تحقيق الفوز بالخماسية بعيدا عن الاستعانة بأى أعمال السحر والدجل، خاصة أن كرة القدم لا تعرف سوف الجهد والعرق، وقبل كل ذلك التوفيق من المولى عز وجل.

لاعبو الأبيض قادرون على تحقيق الإعجاز بشرط مساهمة الجهاز الفنى فى تهيئة اللاعبين نفسيا قبل اللقاء، والتركيز على ضرورة إحراز هدف مبكر فى العشر دقائق الأولى يمكن من خلاله إرباك حسابات الفريق التونسى، ثم الضغط المستمر طوال اللقاء من أجل إحراز 3 أهداف على الأقل فى الشوط الأول.

الجهاز الفنى طالب اللاعبين بضرورة تضييق المساحات على لاعبى الفريق التونسى الذى يتميز بالسرعات فى المساحات الخالية، مع التمريرات القصيرة المتقنة بين لاعبى الزمالك، وضرورة الاختراق من الأطراف عن طريق مفاتيح اللعب حازم إمام وأحمد حمودى فى الجبهة اليمنى، وأيمن حفنى وكهربا من الجبهة اليسرى.



أخبار متعلقة..



- 16 أتوبيسا و200 مجند لمؤازرة الزمالك أمام النجم الساحلى

- امتلاء "التالتة يمين"بأعضاء الزمالك استعدادا للنجم

- منع "الولاعات" والمواد المساعدة على الاشتعال من دخول مباراة الزمالك والنجم

- انتشار أمنى أمام بتروسبورت قبل مواجهة الزمالك والنجم الساحلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة