فركشة فركشة خدلك حبة نعنشة.. طرق تحتفل بها لو خطيبتك سابتك

الخميس، 29 أكتوبر 2015 09:18 م
فركشة فركشة خدلك حبة نعنشة.. طرق تحتفل بها لو خطيبتك سابتك الراحة بعد الإنفصال
كتبت – نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وماذا بعد قرار الفركشة؟، هل ستقعد وتكتئب فى المنزل؟ ترى أن حياتك العاطفية انتهت؟، لا تعلم إذا كنت ستجد حبيبة أخرى أو لا.. فكك يا معلم من كل الأسئلة العميقة دى وأسأل نفسك السؤال الأهم الآن: كيف ستحتفل بالانفصال؟، ففى أوروبا والدول المتقدمة مثلما يحتفلون بالزواج يفرحون أيضًا عن الفركشة لأنهم ببساطة سيبدأون مرحلة جديدة من حياتهم، لذلك نقدم لك عزيزى المفركش حديثًا 5 طرق تهيص وتحتفل بهم، كالآتى:

سافر فى رحلة.. البعد راحة


نعم فالذكريات والأشخاص عادة ما يرتبطون بالمكان، لذا خد نفسك وعلى أول سفرية داخل أو خارج بره مصر وانتعش لتنسى هموم الانفصال.

أعمل حفلة وغيظ فيها أصحابك المتزوجين.. أخيرًا فضتلكم


للانفصال مميزات عديدة أيضًا، وأهمها القدرة على غيظ أصحابك المتزوجين، لذا حاول أن تستغل هذه النقطة فى صالحك وأفرسهم كيفما تشاء، وتأكد أنهم سيتحملون أى شيء منك لو كانوا أصدقاء حقيقيين فعلا لك.

اتصور وأنت فرحان وأرسلها لخطيبتك القديمة.. شغل عيال


الصور هى أكبر وأهم سلاح أيضًا بعد الانتصار، فلكى تشعر بالراحة يمكنك التنفيس عن غضبك بالتقاط صور تثبت فيها لخطيبتك القديمة أنك سعيد وأنها أخطأت عندما تركتك، وهنا ستشعر ببعض الراحة بعدما تقوم بهذا الفعل الطفولى.

أخرج مع صحابك البنات من أيام الجامعة..المرحلة البرنسية


أما الروقان الحقيقى وشعور اللامبالاة ناحية قرار الانفصال فيأتى فى "المرحلة البرنسية" والتى تأتى عندما تعود لحياتك الطبيعية، وتبدأ فى استعادة صداقاتك القديمة من أيام الجامعة وما قبلها.

أكتب "ستاتيوس" عيشة العزوبية.. أخيرًا اتجرأت


أخيرًا وليس أخرًا، لا تنس السوشيال ميديًا، وقدرتها الكبيرة عن توصيل كل ما يعجز لساننا عن قوله، خاصة فى حالة الإنفصال، ويا حبذا لو كتبت بوست عن فرحتك وهنا بحالة العزوبية التى تعيشها بعد قرار الفركشة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة