"جنرال إلكتريك" العالمية تؤكد التزامها بتعزيز ملاحة بحرية آمنة فى مصر

الخميس، 29 أكتوبر 2015 10:49 م
"جنرال إلكتريك" العالمية تؤكد التزامها بتعزيز ملاحة بحرية آمنة فى مصر جنرال إلكتريك
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سفيان بن تونس، الرئيس التنفيذى لشركة "جنرال إلكتريك" فى شمال شرق أفريقيا، إن الشراكة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والملاحة البحرية بالإسكندرية تستهدف تدريب العاملين فى مجال الملاحة البحرية لتعزيز عمليات ملاحة بحرية أكثر أمانًا وكفاءة فى قطاع الصناعة البحرية بمصر والمنطقة بأسرها.

وأضاف بن تونس - فى بيان للشركة اليوم - أن مركز تحديد المواقع الديناميكية، الذى تم تأسيسه عام 2012 من خلال الشراكة بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و"جنرال إلكتريك"، يعتبر واحدًا من 12 مركزًا معتمدًا على مستوى العالم من قبل المعهد البحرى البريطانى لتقديم دورات لتقليل الوقت المستغرق فى تحديد المواقع الديناميكية.

وأوضح أنه بعد اختيار "جنرال إلكتريك" لتشغيل نظام المحاكاة وتوريد مستلزماته باعتباره مشروعًا مشتركًا مع الأكاديمية لمدة خمسة أعوام قادمة، طورت الشركة نظام محاكاة تدريبى بحرى من طراز (أ)، مما يؤكد التزام "جنرال إلكتريك" بتعزيز عمليات ملاحة بحرية أكثر أمانًا وكفاءة.

وقال "بالإضافة إلى وجود أكثر من 900 نظام لتحديد المواقع الديناميكية لجنرال إلكتريك المنتشرة على مستوى العالم، سيضيف نظام المحاكاة فى مصر إلى إمكاناتنا فى تدريب العاملين فى قطاع الملاحة البحرية من أجل الوفاء باحتياجات قطاعات الملاحة البحرية والخدمات البترولية فى منطقة الشرق الأوسط وخارجها".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة