بالصور.. تجول مع النجوم على "إنستجرام".. ياسمين عبدالعزيز عند مصفف شعرها.. شذى حسون على متن طائرة.."السيلفى" جمع الرداد وهيفاء..بسكال مشعلانى بـstyle مميز.. لطيفة تلتقى سعيد الماروق وتؤكد: فرحت بشوفتك

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 02:03 م
بالصور.. تجول مع النجوم على "إنستجرام".. ياسمين عبدالعزيز عند مصفف شعرها.. شذى حسون على متن طائرة.."السيلفى" جمع الرداد وهيفاء..بسكال مشعلانى بـstyle مميز.. لطيفة تلتقى سعيد الماروق وتؤكد: فرحت بشوفتك باسكلا مشعلانى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم عدد كبير من النجوم والمشاهير، عددًا من الصور الجديدة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت الفنانة اللبنانية رولا سعد وهى تتناول بعض الحلوى، وعلق الكثير على ملابس رولا التى كشفت جزءا من ظهرها أنها ذات تصميم مميز.


رولا سعد بإطلالة مميزة  -اليوم السابع -10 -2015
رولا سعد بإطلالة مميزة



فى حين نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة عند مصفف شعرها، وهى الصورة التى حصدت عددا كبيرا من عبارات الإشادة، أما هيفاء وهبى فنشرت صورة رسمت لها وعلقت هيفاء عليها بأنها أحبت الرسمة.


ياسمين عبد العزيز عند مصفف شعرها -اليوم السابع -10 -2015
ياسمين عبد العزيز عند مصفف شعرها



وظهرت المطربة بسكال مشعلانى بـ style مميز كعادتها، وعن الفنانة شذى حسون فنشرت منذ قليل صورة التقطتها فى الطائرة، ولكنها لم تكشف إلى أى بلد متجها، وهو الأمر الذى جعل قطاعا كبيرا من محبيها يتساءلون إلى أين تسافر.



"رسمة" للنجمة هيفاء وهبى



وحرصت المطربة لطيفة على التقاط صورة "سيلفى" من مطار القاهرة بمجرد وصولها لمصر، كما نشرت عدة صور التقطتها مع المخرج سعيد الماروق وعلقت لطيفة على الصورة فكتبت: "فرحت بشوفتك سعيد الماروق يا بطل الله يحميك ويخليك لينا"، وعن النجم الشاب حسن الرداد فنشر صورة "سيلفى" مع النجمة هيفاء وهبى ضمن جولتهما ببرنامج "stars on board".


النجمة بسكال مشعلانى  -اليوم السابع -10 -2015
النجمة بسكال مشعلانى


شذى حسون على متن طائرة  -اليوم السابع -10 -2015
شذى حسون على متن طائرة


سيلفى لطيفة فى المطار  -اليوم السابع -10 -2015
سيلفى لطيفة فى المطار


لطيفة مع سعيد الماروق  -اليوم السابع -10 -2015
لطيفة مع سعيد الماروق


لطيفة وسعيد الماروق  -اليوم السابع -10 -2015
لطيفة وسعيد الماروق


حسن الرداد نشر صورة
حسن الرداد نشر صورة "سيلفى" مع هيفاء وهبى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة