وصفات طبيعية من "الأفوكادو" لبشرتك من نصائح عارضات الأزياء

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 11:00 م
وصفات طبيعية من "الأفوكادو" لبشرتك من نصائح عارضات الأزياء وصفات طبيعية لبشرة نضرة
كتبت - رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاهتمام بالشعر وجمال البشرة وغيرها من الأشياء المُفضلة للنساء، فيضيعن الكثير من الوقت فى البحث عن وصفات طبيعية تجعلهن أكثر إشراقاً وجمالاً، فإذا كنتِ تفضلين استخدام وصفات طبيعية على بشرتك وتبتعدين تماماً عن المواد الكيميائية، فسنقدم لكِ مجموعة من أجمل وصفات الأفوكادو والتى تجعلك أكثر جمالاً، وذلك حسبما يقدمها موقع "greatbodyskin" فى تقرير له.

اليوم السابع -10 -2015

وصفات لجمال الشعر



يوصى خبراء التجميل بضرورة استخدام قناع "الأفوكادو" على الشعر المصاب بالجفاف، حيث يتم هرس الثمرة ووضعها على الشعر بالكامل، وبعد مرات من الاستعمال سيكون هناك فرق واضح، وسيكون شعرك أكثر جمالاً.

اليوم السابع -10 -2015

وصفات طبيعية لبشرة نضرة


من أكثر الوصفات المفيدة للبشرة هذه التى تتكون من ثمرة الأفوكادو المهروسة مع زبدة اللوز، وعسل النحل، حيث يتم وضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة، وهو مفيد جداً للبشرة.

اليوم السابع -10 -2015

وصفات للتخلص من اسمرار "الكوع"


الأفوكادو علاج رائع كذلك لعلاج منطقة "الكوع"، والذى يعانى من الجفاف والاسمرار، لذا من الممكن أن يكون هذا القناع المكون من الأفوكادو، والذى يتم وضعه لمدة 10 دقائق مفيد جداً ويساعدك فى إنجاز المهمة.

اليوم السابع -10 -2015

وصفات من الأفوكادو لجسد رائع


الأفوكادو من أكثر الأقنعة التى تعيد إليكِ جمالك وأنوثتك من جديد، فاحرصى على استخدامه كقناع دائم لعلاج كل مشاكلك، وحتى تصبحين أكثر جمالاً وتألقاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة