بالصور.. أعضاء رالى "تحدى عبور مصر" فى جولة بالبالون لتنشيط السياحة بالأقصر

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 05:17 م
بالصور.. أعضاء رالى "تحدى عبور مصر" فى جولة بالبالون لتنشيط السياحة بالأقصر أعضاء رالى "تحدى عبور مصر" بالدراجات البخارية فى رحلة بالمنطاد
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الأعضاء المشاركون برالى "تحدى عبور مصر" بالدراجات البخارية، مساء اليوم الثلاثاء، بجولة تنشيطية للسياحة بالأقصر، وذلك عقب وصولهم فجر اليوم، حيث نظموا رحلات جوية بالمنطاد الطائر.

ومن جانبها، صرحت هدير المصرى، منسق الرالى، بأنه من المقرر أن تنطلق مسابقات الرالى هذا العام بالأقصر، وذلك للموسم الخامس على التوالى ويهدف إلى جذب انتباه وسائل الإعلام الإقليمية والعالمية وتوجيه الأنظار لمصر، والتركيز على احتفاظ مصر بأمنها الذى طالما اشتهرت به، مشيرة إلى أنه يشهد هذا العام مشاركة 21 مصريا و54 أجنبيا، لافتة إلى أنه سيتم المبيت بالأقصر لمدة 3 ليالى احتفالًا بالموسم الخامس للرالى.

وأعرب المشاركون فى الرالى عن سعادتهم بتلك الجولة مؤكدين أن المناظر خلابة من أعلى المحافظة على مسافة 587 مترًا والجو كان ممتازًا واستكملوا جولتهم بزيارة المعابد الأثرية مثل حتشبسوت ومعبد الأقصر ثم القيام بجولة حرة.

وكانت فعاليات الموسم الجديد من رالى "تحدى عبور مصر" والذى يعد أشهر رالى دراجات نارية فى مصر قد انطلقت أمس 23 أكتوبر 2015 وتستمر لمدة تسعة أيام، يقطع خلالها المتسابقون مسافة قدرها 2200 كيلو بالدراجات النارية ويمرون خلالها بمحافظات الإسكندرية والقاهرة والعين السخنة والغردقة والأقصر ومرسى علم والجونة والجيزة، ويشارك بالرالى هذا العام مشاركون من جنسيات مختلفة من بينها ألمانيا وإيطاليا والبرازيل وبريطانيا وأمريكا والبرتغال ومصر وكندا وعلى رأس المشاركين الرحالة المصرى عمر منصور أول مصرى وعربى وأفريقى، يعبر قارة أفريقيا بدراجة نارية والمتسابق البرتغالى الشهير جوا ريبيلو مارتينز.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة