زى النجوم.. اكتشفى أسرار مكياج عيون "أديل" على غلاف ألبومها الجديد

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 12:00 ص
زى النجوم.. اكتشفى أسرار مكياج عيون "أديل" على غلاف ألبومها الجديد مكياج عيون أديل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حتى لو لم تكونى من المعجبين بموسيقاها من الصعب ألا تكون رسمة عيون "أديل" Adele على غلاف ألبومها الجديد لفتت نظرك ونالت استحسانك وإعجابك، حيث أتقنت المغنية البريطانية رسم عيونها على الطريقة الفرنسية بشكل مثالى ومثير للغاية، وجاءت استدارته أكثر من رائعة.
ولأنه من المتوقع أن يحظى مكياج عيون "أديل" بشعبية كبيرة كما موسيقاها، اهتمت صحيفة "تليجراف" البريطانية بكشف أسراره كاملة، وتوضيح طريقة الحصول على ماكياج عيون مشابه.

المنتجات المطلوبة لتطبيق مكياج عيون "أديل"


للحصول على "لوك" عيون "أديل" يتطلب الأمر حصولك على "آى لاينر" سائل، على الرغم من أنه أصعب قليلاً من الأقلام ولكنه يمنحك نظرة سميكة رائعة ولون أسود داكن مع خط نظيف وجاف وغير لامع، بالإضافة إلى أنه يستمر لوقت أطول.

وأوصت الصحيفة البريطانية باستخدام "آى لاينر" سائل من ماركة "جيرلان" Guerlain والذى يبلغ ثمنه 26.50 جنيه استرلينى، أو "آيلاينر آرتلاينر من لانكوم" ويبلغ ثمنه 21 جنيهًا إسترلينيًا أو "اربن ديكاى 7/24 بسعر 12.50 جنيه إسترلينى.

طريقة تطبيق مكياج عيون "أديل"


يجب فى البداية أن تفهمى أسلوب تطبيق مكياج أديل، والذى يعتمد على رسم "الآى لاينر" عبر خط الرموش العلوى على مسافة قريبة جدًا من العين للوك خادع، وأسهل طريقة لتطبيق ذلك هى العمل فى أجزاء صغيرة جدًا والبدء من الزاوية الداخلية ثم رسم خطوط قصيرة وحادة بالفرشاة عبر خط الرموش وعلى مقربة من الرموش بأكثر قدر ممكن، وعندما يصبح لديكِ خط أسود رفيع يمكنك البدء فى بناء الشكل النهائى.

احرصى على رسم خط الآى لاينر فى محاذاة خط رموشك تمامًا بنفس استدارته وحين تصلى إلى نهاية خط الرموش اجعلى الحافة مدببة بحيث تطابق زاوية رموشك كما هو واضح فى صورة "أديل".

حيلة ونصيحة لتسهيل تطبيق ماكياج عيون "أديل"


من الأسهل بكثير أن ترسمى عينيكِ إذا كنتِ تستطيعين رؤية ما تفعلينه، وهو أمر يمكن تحقيقه فقط إذا رسمتى خط العين وأنتِ تنظرين من الأعلى للمرآة وليس أمامها، لذلك ضعى المرآة على سطح مستو بحيث تكون يديكِ حرة ويمكنك النظر إلى أسفل عندما تنظرين إليها، هكذا تجعلى الجزء الخارجى من جلد العين مشدود أكثر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة