طرد صلاح ويوم الهاتريك ضمن أبرز لقطات الأحد فى ملاعب العالم

الأحد، 25 أكتوبر 2015 11:47 م
طرد صلاح ويوم الهاتريك ضمن أبرز لقطات الأحد فى ملاعب العالم محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات الأحد فى ملاعب العالم عن العديد من اللقطات التى تستحق التوقف عندها أبرها طرد محمد صلاح غير المستحق أمام فيورنتينا، وتسجيل 4 لاعبين للهاتريك، فى هذا الصدد نستعرض أبرز لقطات الأحد فى العالم:

طرد صلاح:


حصل الدولى المصرى محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالى، على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الأخيرة من زمن مباراة فريقه أمام فيورنتينا التى أقيمت على ملعب "أرتيميو فرانكى"، وانتهت لصالح الذئاب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

طرد محمد صلاح أمام فيورنتيناهل يستحق صلاح الطرد؟

Posted by Cairokora on Sunday, October 25, 2015


سيلفى نيمار:


اقتحم أحد جماهير برشلونة مباراة فريقه أمام إيبار على ملعب "كامب نو" من أجل التقاط صورة مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.
اليوم السابع -10 -2015
حكم مهارى:
شهدت مباراة جورنينجن أمام نيمخن بالدورى الهولندى لقطة رائعة من حكم المباراة الذى استعرض مهاراته أمام الجماهير فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء الذى انتهى بالتعادل 1/1.


دعم كرويف:


دعمت جماهير معظم الفرق الهولندية، وفريق برشلونة الإسبانى الأسطورة يوهان كرويف الذى تعرض للإصابة بالسرطان، حيث رفعت الجماهير رقم 14 فى الدقيقة 14 من زمن مباريات فريقها دعما للاعب الهولندى.


يوم الهاتريك:


شهدت مباريات الأحد من ملاعب الدوريات الأوروبية تسجيل 4 لاعبين لهاتريك، وهم أوباميانج مع دورتموند فى شباك أوجسبورج، وهارى كين مع توتنهام فى بورنموث، وديرك كاوت مع فينورد فى ألكمار، وأخيرا سواريز مع برشلونة فى إيبار.







أجمل هدف:


سجل اللاعب الفلسطينى مؤنس دابور، لاعب فريق جراسهوبرز، هدفا رائعا فى شباك سيون بالجولة الثالثة عشرة من عمر الدورى السويسرى، حيث جاء الهدف من مهارة عالية، بعد مراوغته أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها فى المرمى.


ثورة ميلان:


رفعت جماهير فريق ميلان قبل مباراة فريقها أمام ساسولو لافتات ضد رئيس النادى أدريانو جاليانى بعد النتائج السلبية التى حققها الفريق مطالبة إياه بالرحيل عن النادى، كما وجهت الانتقادات إلى ميهايلوفيتش واصفاه بالمدرب الصارم فى الكلام فقط ومع الفريق لم يغير شىء، والمثير أن الروسونيرى حقق الفوز فى تلك المباراة بهدفين مقابل هدف.


أسرع هدف:


أحرز مات ريتشى، لاعب فريق بورنموث الإنجليزى، أسرع هدف فى الموسم الحالى للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد مرور 49 ثانية من مباراة فريقه أمام توتنهام ضمن الجولة العاشرة للمسابقة.



إصابة رونى:


تعرض واين رونى لإصابة قوية خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد فى ديربى المدينة أمام السيتى، حيث جاءت الإصابة التى تعرض لها رونى بعد كرة مشتركة مع كومبانى، وتوقفت المباراة لعلاج قائد مانشستر يونايتد الذى احتفل السبت بعيد ميلاده الـ30.




أصغر حارس:


أصبح جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى ميلان، ثانى أصغر حارس يشارك فى تاريخ الكالتشيو بعمر (16 سنة و242 يوما) خلف جيانلوكا باشيروتى حارس بيسكارا الذى شارك وهو فى سن الـ16 عاما و192 يوما خلال إحدى مباريات فريقه فى مارس من عام 1980. وتواجد دوناروما ضمن التشكيل الأساسى لفريق ميلان فى مواجهة ساسولو، ليصبح الحارس الشاب هو ثانى أصغر لاعب يدافع عن ألوان نادى ميلان بالكالتشيو، بعد مالدينى بعمر (16 سنة و208 أيام).

اليوم السابع -10 -2015











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة