يا بلاش..أفلام Disney وموسيقاها بـ9.99 دولار شهريا على "iOS" و"Android"

الأحد، 25 أكتوبر 2015 03:18 م
يا بلاش..أفلام Disney وموسيقاها بـ9.99 دولار شهريا على "iOS" و"Android" فيلم الأسد الملك
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبهر القائمون على Disney وهى شركة الإنتاج الأشهر فى العالم كل محبى أفلام ديزنى بخدمة جديدة كشفت عنها تحمل اسم "ديزنى لايف" أو DisneyLife وهى خدمة الرقمية الجديدة تتيح لك مشاهدة أفلام ديزنى أينما ومتى تريد، وهى متاحة للهواتف المحمولة والـ"tablet"، وذلك فى إطار التخطيط لتوسيع مملكة "ديزنى".

والخدمة تتيح الوصول إلى أكبر مجموعاتها من الأفلام، وتشمل الخدمة أيضا الموسيقى ومتابعة قناة ديزنى وهو ما يجعل "ديزنى" جزءا من عالمنا بأبسط الخطوات، ومن المتاح أن يستخدم 6 أشخاص نفس العضوية والتمتع بنفس الامتيازات، ومن أهم الأعمال التى تضمها الخدمة " Elsa" و" Nemo" و" Woody " و" Snow White" و" Mickey Mouse ".

ومن المؤكد أن تبدأ " DisneyLife" شهر نوفمبر المقبل على الأجهزة المزودة بنظامى تشغيل "iOS" و"Android" بتكلفة 9.99 دولار أمريكى فى الشهر.

وأكد روبرت ايجر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة "Walt Disney" أن العائلات تسعى دائما الوصول لعالم مزود بالترفيه بطرق جديدة، وDisneyLife ستتيح لكل محبى لديزنى وشخصياتها وقصصها الفريدة الاستمتاع بشكل أكبر وخاصة أن ديزنى علمت بشكل مباشر على الاستفادة من التكنولوجيا لدعم أعمالها.



موضوعات متعلقة


بالصور.. Disney تستوحى الأماكن الموجودة بأعمالها من مواقع حقيقية حول العالم

بالفيديو والصور..ثورة على"ديزنى" من رواد مواقع التواصل بعد الإعلان عن إعادة تقديم شخصية جولى أندروس"Mary Poppins"..البعض يشعر بالصدمة..ولا يتخيلون بديل نجمة الأوسكار..الخطوة تدمر أحد أهم أفلام الطفولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة