محمد صلاح يخوض أصعب اختبار فى مسيرته الاحترافية.. جماهير فيورنتينا تتوعد الفرعون فى ظهوره الأول بعد تفضيل روما.. ومدرب "الذئاب" يدرس استبعاد "ميسى مصر" من التشكيلة الأساسية

الأحد، 25 أكتوبر 2015 10:38 ص
محمد صلاح يخوض أصعب اختبار فى مسيرته الاحترافية.. جماهير فيورنتينا تتوعد الفرعون فى ظهوره الأول بعد تفضيل روما.. ومدرب "الذئاب" يدرس استبعاد "ميسى مصر" من التشكيلة الأساسية اللاعب محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، أقوى وأصعب اختبار فى مسيرته الاحترافية، عندما فريق روما يحل ضيفا على فيورنتينا فى السابعة مساء اليوم، الأحد، بملعب "ارتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وتعد هذه المرة الأولى التى يواجه فيها محمد صلاح، جماهير فيورنتينا، بعد رحيله عن صفوف "الفيولا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بطريقة أثارت غضب إدارة وجماهير النادى، قبل أن ينضم لصفوف روما قادما من تشيلسى الإنجليزى.

هتافات عدائية تنتظر محمد صلاح


محمد صلاح ينتظره استقبالا حافلا من جماهير فيورنتينا، لكنه ليس كالاستقبال الذى كان يحظى به فى الموسم الماضى، حيث ينتظر أن يقوم عُشاق "الفيولا"، بإطلاق صافرات الاستهجان، كلما لمس محمد صلاح الكرة، كما قامت بعض الجماهير بشراء كميات كبيرة من "الصفارات" المستخدمة من جانب حكام المباريات للتأثير على تركيز اللاعب.

ولن يتوقف هجوم جماهير فيورنتينا على محمد صلاح عند هذا الحد، حيث يتوقع أن يُطلق عُشاق البنفسجى الهتافات العدائية ورفع اللافتات ضد "الفرعون المصرى"، ووجهت جماهير فيورنتينا اتهامات لمحمد صلاح بـ "الخيانة"، بعدما قرر الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم أنه لا يزال يرتبط بعقد مع "الفيولا" لمدة موسم آخر على سبيل الإعارة قادما من تشيلسى الإنجليزى.

وكانت أزمة قد اشتعلت بين فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، حيث يزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

بالعودة إلى المباراة وبعيدا عن أجواء المدرجات، ينتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها لحصد النقاط الثلاث، فى ظل المنافسة القوية التى تجمعهما على احتلال صدارة الكالتشيو، ويتصدر فيورنتينا لائحة الترتيب برصيد 18 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، متفوقا بفارق نقطتين على روما والإنتر.

مدرب روما يدرس استبعاد "الفرعون"


ومن المتوقع أن يستبعد الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى لروما، محمد صلاح من التشكيلة الأساسية خشية الحفاظ على اللاعب من هجوم الجماهير مع الدفع بالبوسنى إدين دجيكو العائد مؤخرا من الإصابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة