الريان يحسم قمة الدورى القطرى ضد العربى بخماسية

السبت، 24 أكتوبر 2015 06:57 م
الريان يحسم قمة الدورى القطرى ضد العربى بخماسية جانب من مباراة الريان والعربي
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الريان تربعه على قمة ترتيب الدورى القطرى هذا الموسم اثر تغلبه على العربى مساء اليوم السبت بنتيجة عريضة استقرت على خمسة أهداف مقابل هدفين وذلك خلال اللقاء الذى اقيم على استاد حمد الكبير وسط حضور جماهيرى كبير نظرا لشعبية الناديين ونتائجهما المتميزة فى المسابقة.

وتمكن الريان من افتتاح النتيجة فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء سجلها رودريجو تباتا ثم اضاف زميله محمد جمعة الهدف الثانى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهى الشوط الأول على ثنائية نظيفة.

وفى الشوط الثانى نجح العربى فى تذليل الفارق بواسطة مصعب محمود فى الدقيقة 55 غير ان رد الريان جاء قويا بتسجيل هدفين متتاليين من ركلة جزاء سجلها تباتا فى الدقيقة 67 وسيرجيو جارسيا فى الدقيقة 69 .

وبالرغم من نجاح العربى فى تذليل الفارق مجددا بالهدف الثانى من اقدام باولينيو فى الدقيقة 73 إلا ان المهاجمين لم يستثمروا الفرص الكثيرة التى اتيحت لهم فى المباراة مما أعطى المدافع محمد جمعة فرصة تسجيل الهدف الخامس فى الدقيقة 85 .

وتجدر الإشارة إلى ان حالة الطرد التى تعرض لها رجب حمزة حارس العربى اثر الخطأ الذى قام به فى ركلة الجزاء التى اسفرت عن الهدف الثالث للريان قد اثرت بشكل كبير على فريقه وهو ما دفع المدرب الإيطالى جيانفرانكو زولا إلى تغيير خطة اللعب ومراكز اللاعبين وبالتالى ازدادت الوضعية صعوبة فى تعويض النقص العددى ومواكبة النسق السريع الذى فرضه المنافس.

وبهذا الفوز رفع الريان من رصيده إلى 18 نقطة من ستة انتصارات وحافظ على تواجده بالمركز الاول بعيدا عن الجيش ملاحقه المباشرة بفارق 4 نقاط فى حين تجمد رصيد العربى عند 12 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة