محمد رمضان "رئيس جمهورية نفسه" على مسرح "ميامى" برعاية "اليوم السابع".. النجم: العمل أعاد الجمهور للمسرح.. وشباك التذاكر يرفع لافتة "كامل العدد".. والأسعار فى متناول الجميع

السبت، 24 أكتوبر 2015 06:23 م
محمد رمضان "رئيس جمهورية نفسه" على مسرح "ميامى" برعاية "اليوم السابع".. النجم: العمل أعاد الجمهور للمسرح.. وشباك التذاكر يرفع لافتة "كامل العدد".. والأسعار فى متناول الجميع محمد رمضان
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض النجم محمد رمضان، مسرحيته "رئيس جمهورية نفسه"، يوميا عدا الثلاثاء، على مسرح ميامى بمنطقة وسط البلد، تحت رعاية إعلامية من "اليوم السابع".

اليوم السابع -10 -2015

المسرحية يتم عرضها للعام الثانى على التوالى وحققت نجاحا كبيرا أثناء عرضها فى القاهرة أو حتى حينما عرضت فى محافظة الإسكندرية على مسرح "بيرم التونسى"، واستمر عرضها لأكثر من المدة المحددة بسبب نجاحها الجماهيرى الكبير وتحقيقها أعلى إيرادات.

حرص محمد رمضان على أن تكون تذاكر المسرحية فى متناول الجميع وهى مقسمة لـ 4 فئات تبدأ من 25 جنيها والثانية 50 و 75 جنيها وأعلى فئة 100 جنيه، ويرفع المسرح يوميا لافتة "كاملة العدد"، كما حققت المسرحية انتعاشة فى مسارح الدولة.

من جانبه أعرب النجم محمد رمضان عن سعادته بعرض المسرحية بشكل يومى، مؤكدا أنها حققت ردود أفعال كبيرة منذ عرضها مع الجمهور، وأنها كانت سببا فى عودة الحضور الجماهيرى المكثف للمسرح من جديد، واستطاعت أن تحقق أعلى إيراد يومى فى تاريخ المسرح، مشيرا إلى أنه حتى الآن تحدد عرض المسرحية فى القاهرة لمدة 10 أيام، وهناك احتمالية لاستمرارها وذلك سيتحدد بناء على رغبة الجمهور.

مسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، بطولة محمد رمضان ودنيا عبد العزيز وشمس ورباب طارق ومحمود حافظ وحسام فياض وهشام عطوة وعدد من أعضاء فرقة المسرح الحديث، وموسيقى وألحان كريم عرفة، وديكور عمرو عبد الله، وتأليف وإنتاج المسرح الحديث، وإخراج سامح بسيونى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة