بالفيديو..مورجان فريمان يختتم تصوير فيلم قصة الإله فى الأهرامات..النجم العالمى:سأعود مرة أخرى وسألعب الجولف بجانب أبو الهول والأقصر ليس لها مثيل..ويدشن مع وزير السياحة هاشتاج "هى دى مصر this is egypt"

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 01:56 م
بالفيديو..مورجان فريمان يختتم تصوير فيلم قصة الإله فى الأهرامات..النجم العالمى:سأعود مرة أخرى وسألعب الجولف بجانب أبو الهول والأقصر ليس لها مثيل..ويدشن مع وزير السياحة هاشتاج "هى دى مصر this is egypt" مورجان فريمان فى الأهرامات
كتب أحمد منصور – عمرو حسين- تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان العالمى مورجان فريمان، إنه سيعود مرة أخرى لزيارة منطقة الأهرامات الأثرية، وسيستمتع بدخول هرم خوفو، وسيمارس لعبة الجولف بجانب الأهرامات، وأكد الفنان مورجان فريمان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه عندما ذهب إلى مدينة الأقصر، اكتشف أنها مدينة ليس لها مثيل، ولا تقارن بأى حضارة فى العالم، والآثار هناك حية، وتتحدث عن نفسها.

كما شارك الفنان العالمى مورجان فريمان، الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة المصرى، فى تدشين هاشتاج "هى دى مصر this is egypt" لدعم السياحة فى مصر. وكان الدكتور هشام زعزوع قد التقى الفنان العالمى مورجان فريمان، أثناء تصويره لفيلم "قصة الإله" بمنطقة الإهرامات، وعبر له عن سعادته بزيارته لمصر، مؤكدًا أن مصر وشعبها يرحبان به فى أى وقت.

وقال هشام زعزوع، وزير السياحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن أى حدث إيجابى يحدث فى مصر يعكس صورتها خارجيًا، وحضور الممثل العالمى مورجان فريمان، حدث يتابعه كل العالم، ووجوده على أرض الوطن، اعترافا بالصورة الإيجابية لمصر.

وأشار وزير السياحة، إلى أن الفيلم يحكى عن قصة الرب والأديان، وأن الديانات الفرعونية تثير إعجاب الناس، موضحًا أن هناك توجها من الدولة لتخصيص إنتاج الأفلام الدولية والعالمية للترويج لمصر.

وحول ما أثير من أن وزارة السياحة لا تهتم بزيارة الفنان مورجان فريمان، قال: هذا غير صحيح، فالوزارة تتابع الحدث، لكننا نحترم خصوصية الممثل العالمى، لأن تكاليف إنتاج الفيلم كبيرة وتحسب بالدقيقة، ولذلك فنحن نلتقيه حسب مواعيده، وليس مواعيدنا.

كما كشف "اليوم السابع" السر وراء رفض النجم العالمى مورجان فريمان التصوير مع معجبيه بمصر، وذلك يرجع لإحدى الصور التى تبادلها بعض النشطاء على الفيس بوك لمورجان فريمان بالزى الصعيدى.

وأكد أحد أفراد الحراسة الخاصة لـ"اليوم السابع" أنه عندما نزل النجم مورجان فريمان إلى مصر ذهب إلى منطقة الحسين وتم التقاط بعض الصور له مع المعجبين، وتم نشرها على الإنترنت بطريقة أزعجته حيث أراه أحد الحراس صورة نشرت له وتم اللعب فيها باستخدام برامج التقنية، حيث ألبسوه عمامة وجلبابا مما أثار غضبه قائلاً "لا أريد التصوير ثانية".

من ناحية أخرى وصل هشام زعزوع، وزير السياحة المصرى، إلى منطقة أهرامات الجيزة، ليتلقى بالفنان العالمى مورجان فريمان، الذى تواجد فى منطقة الأهرامات منذ الساعة العاشرة صباحًا.

ويعود سر وجود النجم الأسمر مورجان فريمان فى الشرق الأوسط ومصر، لتصوير فيلمه الوثائقى The Story of God وهو الفيلم الوثائقى الذى يتحدث عن الأديان والطقوس الدينية فى العالم، فيما ذكرته عدة مواقع عالمية أن الفيلم سيخوض فى سر الخلق والبحث وراء المعجزات الدينية.

وفيلم The Story of God الوثائقى يتحدث عن الأديان والطقوس الدينية فى العالم، فيما ذكرت عدة مواقع عالمية أن الفيلم سيخوض فى سر الخلق والبحث وراء المعجزات الدينية.

وقد وصل مورجان فريمان إلى القاهرة الأحد الماضى قادما من تركيا فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام وأن مصادر مسئولة بمطار القاهرة قالت إن النجم "فريمان" أنهى إجراءات وصوله من صالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة ورجال الأعمال، حيث كان بصحبة فريق فنى من المصورين التابعين لقناة ناشيونال جيوجرافيك، وتم إنهاء إجراءات خروج معدات تصوير خاصة بتصوير فيلم تسجيلى بمصر لصالح إحدى القنوات حيث سبقه فريق تصوير بصحبته حوالى نصف طن من المعدات الخاصة بالتصوير.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم عام 2016 على قناة ناشيونال جيوجرافيك فى الولايات المتحدة وفى 171 دولة بـ45 لغة. وكان النجم الأمريكى قد زار شارع المعز ومنطقة الحسين الأثرية والمتحف المصرى ومدينة الأقصر.




موضوعات متعلقة..



- بالصور..وزير السياحة ومورجان فريمان يدشنان هاشتاج "هى دى مصر"لدعم السياحة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

KoKy

مصر محتاجه فورمات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة