الصراع "السلفى الشيعى" يشتعل على مسجد الحسين فى ذكرى عاشوراء.. عناصر شيعية اختبأت فى المسجد بعد الفجر لإقامة طقوسهم.. وائتلافات سلفية تنتشر لمنع الرافضة من التصوير بالضريح.. وقيادى سلفى: سنتصدى لهم

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 02:21 م
الصراع "السلفى الشيعى" يشتعل على مسجد الحسين فى ذكرى عاشوراء.. عناصر شيعية اختبأت فى المسجد بعد الفجر لإقامة طقوسهم.. وائتلافات سلفية تنتشر لمنع الرافضة من التصوير بالضريح.. وقيادى سلفى: سنتصدى لهم ضريح الحسين
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"سنتصدى لهم وسنمنعهم من إقامة طقوسهم" بهذه الجمل حذر قيادات سلفية الشيعة فى مصر من الذهاب إلى مسجد الحسين اليوم أو غدا للاحتفال بذكرى عاشوراء.

وشكل ائتلاف الدفاع عن الصحابة وآل البيت، لجنة مكونة من 10 أفراد لرصد الشيعة أمام مسجد الحسين يوم عاشوراء لمنعهم من القيام بطقوسهم داخل المسجد.

وقال وليد إسماعيل، القيادى السلفى، منسق ائتلاف الدفاع عن الصحابة وآل البيت، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "سنتواجد خلال اليومين المقبلين بمحيط مسجد الحسين بالقاهرة لمنع الشيعة من إقامة طقوسهم داخل المسجد فى ذكرى عاشوراء".

وأضاف "إسماعيل": "الشيعة يحاولون دخول المسجد والتصوير أمام الضريح ليروجوا خارج مصر أنهم احتفلوا داخل المسجد الحسين بالقاهرة بذكرى عاشوراء وأقاموا طقوسهم ليحصلوا على تمويلات مالية".

وأشاد منسق ائتلاف الدفاع عن الصحابة وآل البيت، بقرار وزارة الأوقاف بغلق مسجد الحسين الأيام القادمة عقب الصلوات لمنع تدافع الشيعة، مطالبا فى الوقت ذاته بمنع التصوير داخل المسجد اليومين القادمين.

وقال: "من المواقف التى حدثت فى مسجد الحسين، ذهبنا فى صلاة الفجر للمسجد لأننا نعرف مكر الشيعة، فوجدنا مجموعة من الشيعة فى المسجد وبعد انتهاء الصلاة تم إخراج الجميع، ولاحظت عدم خروج الشيعة معنا وكانوا خمسة أفراد منهم حيدر قنديل وعماد قنديل والنشار".

وأضاف: "تم إغلاق جميع أبواب المسجد وتلفتنا يميناً ويساراً ولم نجد أحدا فتيقنا أنهم بالداخل. القيادات الشيعية دخلوا المسجد واستطاعوا التصوير بجوار الضريح.. استعنا بالأمن وذهبنا إلى قسم الجمالية وتم تفريغ كاميرات الشيعة الذين استطاعوا التصوير بجوار الضريح".

ومن جانبه، أشاد الشيخ ناصر رضوان مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت بقرار وزارة الأوقاف بغلق ضريح مسجد الحسين فى ذكرى عاشوراء.

وأشار "رضوان" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أنهم سيتصدون للشيعة لمنعهم من إقامة طقوسهم، مضيفاً: "ككل عام سنرصد أى محاولات شيعية لممارسة الطقوس الشيعية التى يسبون فيها الصحابة وأمهات المؤمنين رضى الله عنهم".

وأضاف "رضوان": "نحن نثمن قرار إغلاق المسجد لكن كعادة الشيعة سيحاولون دخول المسجد عن طريق رشوة عماله كما فعلوا فى الأعوام السابقة لاستغلال الصور بإرسالها إلى ايران لكى ترسل لهم التمويلات".

وكانت مديرية أوقاف القاهرة قد قررت غلق ضريح الإمام الحسين من الخميس وحتى يوم السبت، منعًا للأباطيل الشيعية التى تحدث يوم عاشوراء، وما يمكن أن يحدث من طقوس شيعية لا أصل لها فى الإسلام، وما يمكن أن ينتج عن ذلك من مشكلات، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أى تجاوز يحدث فى هذا الشأن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

as

اية المشكلة

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج

مانشيت داعشي بأمتياز

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

اللهم احمي مصر و اهلها

عدد الردود 0

بواسطة:

حريه

مالكم ومالهم يادواعش

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

ارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

هو مين الي يحكم ويتصرف في البلد دي ؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم

زمن العجايب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

الى اطياف شعب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

هاشم سعيد

الرد مكفول لرقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

السلفيون = دواعش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة