ادخل على "اليوم السابع" من غير ما تدفع ولا مليم عبر تطبيق "free basics" مع "اتصالات" و"فيس بوك".. واستمتع بتصفح مجانى بدون باقات الإنترنت.. و"اتصالات" تطلق الدعاية للترويج للحملة

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 03:39 م
ادخل على "اليوم السابع" من غير ما تدفع ولا مليم عبر تطبيق "free basics" مع "اتصالات" و"فيس بوك".. واستمتع بتصفح مجانى بدون باقات الإنترنت.. و"اتصالات" تطلق الدعاية للترويج للحملة صحيفة اليوم السابع الإلكترونية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انطلاق مشروعfree basics برعاية "اتصالات" وبالشراكة مع "فيس بوك" و"اليوم السابع" فى مبادرة internet.org التى تهدف إلى توصيل الإنترنت المجانى لجميع دول العالم، وإيمانًا بحق مستخدمى الهواتف الذكية فى الاستمتاع بخدمات الإنترنت ومزاياه المتعددة "ببلاش" ودون التقيد بباقات الإنترنت المكلفة التى لا يمكن للجميع تحملها، استطاع "اليوم السابع" أن يكون أحد أوائل المشاركين فى هذه الخدمة.

"اليوم السابع" أول المشاركين فى المبادرة


هذه الخدمة تستهدف مساعدة الناس وتوفير المحتوى الإخبارى والترفيهى بشكل مجانى، ليتمكن المصريون بجميع طبقاتهم من الحصول على حقهم الطبيعى فى معرفة الأحداث التى تجرى محليًا وعالميًا، خاصة بعد أن كشفت الإحصائيات المختلفة عن زيادة معدلات استخدام الهواتف الذكية وتفضيل المستخدمين لتصفح الإنترنت باستخدام الهواتف الذكية أكثر من أجهزة الكمبيوتر العادية، بالإضافة إلى امتلاك غالبية الشعب المصرى لهواتف ذكية.

كيفية استخدام الخدمة الجديدة


وأطلقت شركة اتصالات مصر حملة دعائية على وسائل الإعلام المختلفة للترويج لتطبيقfree basics وتدعيم المستخدمين لاختبار الخدمة المجانية حيث يمكن استخدام الخدمة الجديدة بسهولة فائقة، فكل ما على المستخدم هو امتلاك شريحة شركة اتصالات، وتحميل تطبيق Free basics by facebook على هاتفه الأندرويد، وبعد انتهاء التحميل وفتح التطبيق، سيجد رسالة ترحيب وتعريف بالمبادرة وبعد الضغط على متابعة سيتمكن من تصفح المواقع الموجودة بالقائمة وهى "اليوم السابع" و"بى بى سى عربى" و"ويكيبيديا" و"فيس بوك" ومواقع خاصة بالمرأة، وحالة الطقس، بسهولة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت على الإطلاق.

مزايا تطبيق free basics by facebook


سيحدث هذا التطبيق ثورة كبيرة فى عالم الهواتف الذكية، وسيوفر على المستخدمين الكثير من الأموال، بفضل إتاحة المحتوى الذى يحتاجون إلى مشاهدته والمواقع التى يرغبون فى تصفحها على الإنترنت بشكل مجانى دون الحاجة إلى الاشتراك فى باقات الإنترنت على الإطلاق، خاصة أن موقع "فيس بوك" الأهم والأكثر استخدامًا على الهواتف الذكية.

انتشار التطبيق


بعد إعلان "فيس بوك" عن شراكتها مع "اليوم السابع"، أسرع العديد من المستخدمين لتحميل التطبيق على الفور للاستمتاع بمزاياه المتعددة وخصائصه التى لا حصر لها وتصفح مواقعه المفضلة، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق تم تحميله نحو مليون مرة عالميًا ليهرول المستخدمون للحصول على التطبيق المجانى الذى يوفر لهم ما يحتاجونه دون تكاليف أو مصاريف.

مبادرة "فيس بوك"


وتعد القاهرة من أهم المحطات التى استهدفتها "فيس بوك" لنشر مبادرة internet.orgالتى بدأت بزامبيا وعدد من الدول الأفريقية النامية، وغيرها من دول العالم، لتحاول "فيس بوك" دعم المستخدمين حول العالم بما يحتاجونه وتعريفهم بقيمة الإنترنت وأهميته فى مساعدتهم على التطور والتعلم واكتساب المهارات الجديدة.

وقال أشرف زيتون مدير سياسات شركة "فيس بوك" لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن اختيار "اليوم السابع" ضمن المبادرة الخاصة لـ"فيس بوك" و"اتصالات مصر" لتوفير خدمات الإنترنت الأساسية المجانية على الهاتف المحمول يرجع لرغبة العملاء وشعبية الموقع كمصدر مهم للأخبار، مضيفًا أن هناك الكثير من المواقع المتنوعة التى يمكن لها الدخول ضمن المبادرة ويمكن لباقى المواقع التقدم للانضمام. وأوضح مدير سياسات شركة "فيس بوك" لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يمكن لشركات المحمول الأخرى الدخول ضمن المبادرة أيضًا، ولكنهم لم يعرضوا ذلك على الشركة.

وقال المهندس حازم متولى، القائم بأعمال رئيس شركة اتصالات مصر، أن 10 ملايين عميل لاتصالات مصر يدخلون على الإنترنت عبر أجهزتهم المحمولة. والحملة تستهدف تمكين المستخدم المصرى من الإنترنت تماشيًا مع الاتجاه العالمى بالإقبال على خدمات البيانات بصورة هائلة.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة:


- اتصالات مصر تطلق حملة دعائية free basics بشراكة مع فيس بوك واليوم السابع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

شغل عالي

لسه مجربتش بس يا ريت يكون بجد :)

عدد الردود 0

بواسطة:

abomna

تنبيه هام ...

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

كيقية تحميل التطبيق

عدد الردود 0

بواسطة:

aien.alyaken

ارحموا اولادكم

عدد الردود 0

بواسطة:

haysamelkasem

أمي ايه أرض الجمعيه

فيس بوك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

هو الابليكيشن ده مش في ال app store للاندرويد بس ؟؟؟

اندرويد بس مفيش ios

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة