اتصالات مصر تطلق حملة دعائية free basics بشراكة مع فيس بوك واليوم السابع

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 02:54 م
اتصالات مصر تطلق حملة دعائية free basics بشراكة مع فيس بوك واليوم السابع جانب من مؤتمر الشراكة بين اتصالات مصر وفيس بوك واليوم السابع
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة اتصالات مصر حملة دعائية بدأت اليوم عبر إطلاق 3 فيديوهات إعلانية للترويج لمشروع internet basics ضمن مبادرة internet.org بالشراكة مع الفيس بوك فى مصر، وذلك لإتاحة إنترنت مجانى للهواتف الذكية ولعملاء شركة اتصالات يتيح تصفح عدد من المواقع أهمها "فيس بوك"، و"اليوم السابع" وعدد من المواقع المتنوعة.

واستطاع "اليوم السابع" بجدارة أن يكون من أوائل المشاركين فى هذه المبادرة المميزة ليقدم للمصريين خدمة إخبارية مجانية دون مقابل، ليتابع المصريون ما يحدث محليا وعالميا دون التقيد بباقات الإنترنت المزعجة والمكلفة، ويساعدهم على متابعة الأحداث أولا بأول، وذلك جنبا إلى جنب مع عدد من المواقع الكبرى مثل "بى بى سى عربى" وويكيبديا وفيس بوك وبينج وDictionary.com وAccu weather لمعرفة أخبار الطقس.

ويمكن لحاملى شريحة شبكة اتصالات على هاتفه الذكى، تحميل تطبيق free basics by facebook على هواتف أندرويد من هنا
وبعد الانتهاء من تحميل التطبيق، سيجد المستخدمون أمامهم رسالة ترحيب وتعريف بالتطبيق والمبادرة، وبعد الضغط على متابعة، سيجدون أمامهم قائمة بعدد من المواقع المشاركة فى الخدمة الجديدة التى يمكن تصفحها بكل سهولة دون تكاليف احتسابها من باقة الإنترنت.

ومن جانبه، قال حازم متولى المدير التنفيذى لشركة اتصالات مصر، إن الهدف من تقديم الإنترنت مجانا هو تمكين المستخدم المصرى من الوصول إلى الإنترنت تماشيا مع الاتجاه العالمى من الإقبال على خدمات البيانات بصورة هائلة.

وأضاف متولى أن المبادرة التى أطلقها موقع "فيس بوك"، وتتبناها فى السوق المصرى شركة اتصالات، تأتى نظراً لما يتمتع به السوق من حجم هائل من مستخدمى الإنترنت. وأكد أن الهدف من هذه الحملة هو زيادة عدد مستخدمى الإنترنت فى مصر ونشر خدماته ورفع الوعى بالتطبيقات التى يمكن أن تسهل على مستخدميها الحياة العملية فى مجالات مختلفة مثل التعليم والصحة والمعاملات التجارية والرياضة.




موضوعات متعلقة..



- ادخل على "اليوم السابع" من غير ما تدفع ولا مليم عبر تطبيق "free basics" مع "اتصالات" و"فيس بوك".. واستمتع بتصفح مجانى بدون باقات الإنترنت.. و"اتصالات" تطلق الدعاية للترويج للحملة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Answer kurdi

مسنجر

انترنيت

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

الدولة التى فى غيبوبة يجب باعادة البث ان تطلق هذا فى التعليم والصحة والخدمات والحكومة الاليكترونية

عدد الردود 0

بواسطة:

روان ناصر

سويد

انا بحبك انا بحبك

عدد الردود 0

بواسطة:

روان ناصر

سويد

انا بحبك انا بحبك

عدد الردود 0

بواسطة:

زنتل

ى

شويه كدابين

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمون ظريف

krkr

فيس بوك مجانى

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادةعوض

فيس بوك

اخبار

عدد الردود 0

بواسطة:

marwan

free basics

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة