محمود طاهر: عقد صلة يمثل نقلة جديدة فى عالم التسويق والرعاية

الخميس، 22 أكتوبر 2015 05:01 م
محمود طاهر: عقد صلة يمثل نقلة جديدة فى عالم التسويق والرعاية محمود طاهر
كتب – محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى الشكر لـ"راكان الحارثى"، رئيس مجلس إدارة شركة "صلة" السعودية، على إنهاء التعاقد لرعاية النادى لمدة 3 سنوات قادمة، مشيدا بدور جميع العاملين فى الشركة السعودية، وأيضا الموظفين بالنادى الأهلى على المجهود الكبير، الذى بُذل من جميعهم فى سبيل إتمام التعاقد.

وأشار طاهر إلى أن عقد رعاية شركة صلة يمثل نقلة كبيرة وجديدة للنادى الأهلى، خاصة أن الشركة تقدر جيداً قيمة النادى وهو ما جعل المسئولين بها حريصون على إتمام التعاقد بما يمنح الطرفين الاستفادة بأكبر قدر ممكن من البنود مما يمثل شراكة حقيقية.

وأكد رئيس الأهلى أن ما يربط الأهلى وصلة شراكة وليس تعاقد فقط، وأن التعاون بين الجانبين سوف يمتد لما هو أكبر من مجرد اتفاق مكتوب فقط، وأن هناك رغبة فى الوصول إلى مفهوم جديد للشراكة الهادفة فى مجال الرعاية والتسويق، فى الوقت الذى أشار فيه إلى أنه يتوقع نجاح باهر للتعاون بين الطرفين وأن يكون ذلك بداية لمستقبل جديد فى التسويق الرياضى .

وكشف عن أن النادى الأهلى سوف يعمل جاهداً على تمكين شركة صلة من الإستفادة القصوى من بنود التعاقد والحقوق التى حصلت عليها بموجحب عقد الرعاية لتحقيق الهدف من الشراكة بين الطرفان.


اخبار متعلقة ..


- بالصور.. الأهلى يعلن تفاصيل التعاقد مع صلة فى مؤتمر عالمى 20 نوفمبر

- إسلام الشاطر يدخل دائرة المرشحين لمنصب مدير المنتخب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة