عاصم عبد الماجد يواصل شن هجومه على حزب النور.. ويتساءل: لماذا يترك ياسر برهامى الحزب فى هذه الأزمة الطاحنة ويذهب إلى السعودية.. ورواد فيس بوك يسخرون: "راح يكفر عن ذنوبه ويعمل عمرة زى أحمد شفيق"

الخميس، 22 أكتوبر 2015 03:02 م
عاصم عبد الماجد يواصل شن هجومه على حزب النور..  ويتساءل: لماذا يترك ياسر برهامى الحزب فى هذه الأزمة الطاحنة ويذهب إلى السعودية.. ورواد فيس بوك يسخرون: "راح يكفر عن ذنوبه ويعمل عمرة زى أحمد شفيق" عاصم عبد الماجد
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية هجومه على حزب النور، بعد خسارتهم فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، وتساءل: "لماذا يترك ياسر برهامى الحزب فى تلك الظروف بعد الخسارة ويذهب للسعودية؟".

وكتب "عبد الماجد" فى تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: لماذا يترك برهامى حزبه فى هذه الأزمة الطاحنة ويذهب إلى السعودية؟، مع العلم أن تأشيرات العمرة متوقفة الآن، والرجل عاد من الحج منذ أيام".

وانهالت التعليقات على التدوينة، فكتب أحد رواد "فيس بوك" شامتا فى حزب النور: "راح بلا رجعة"، وقال آخر: "الراجل عرف اللى فيها وفك، ويونس مخيون حيحصله، ورايح يسأل يكمل ولا ينسحب ويجيب باقى العمولة".

وأضاف ناشط ساخرا، "ذهب ليؤدى العمرة كما فعلها أحمد شفيق، ورايح للى مشغلينه، ويمكن معاه إقامة دايمة، ورايح يكفر عن ذنوبه".

كان عاصم عبد الماجد قال فى تدوينة سابقة له، إن حزب النور اختار وعدا بعدم الملاحقة الأمنية، وجاء فيها: "كل ما يملكه برهامى وأحمد فريد وأحمد الشريف وشريف الهوارى لا يزيد عن وعد بعدم الملاحقة الأمنية لأعضاء الحزب، ومقاعد ومناصب لثلة منهم، بهذا فقط أضلوا الأعضاء الباقين، إلى اليوم فى حزب النور، ومن أجل هذا فقط اختار من ضل أن يتبعهم، فكيف إذا رأوا الدجال ومعه جنة ونار وقد تبعته كنوز الأرض".



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة..



- عاصم عبد الماجد يواصل هجومه على حزب النور:اختار وعد بعدم الملاحقة الأمنية


- معركة داخل التيار الإسلامى بعد خسارة "النور" بالمرحلة الأولى.. عاصم عبد الماجد: لن ينسحب من الانتخابات ويناور.. وممدوح إسماعيل: الحزب يسعى لستر خيبته.. وياسر برهامى يرد: إعلام الإخوان موجه ضدنا

- عاصفة شماتة تلاحق "النور" على مواقع التواصل بعد السقوط المدوى فى الانتخابات..مظهر شاهين: "الشعب قطع النور"..عاصم عبد الماجد: مدرسة الخيانة احترقت والحزب انهار.. ومغردون: "الصناديق قالت للضلمة لأ"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة