تفاصيل التحقيقات فى واقعة الاعتداء على مرشح بالدقى.. مقدم البلاغ: "مرتضى منصور وجه الناخبين لصالح نجله وحينما عاتبته ضربنى".. النيابة تستدعى رئيس نادى الزمالك لسماع أقواله.. وتطلب تحريات حول الواقعة

الخميس، 22 أكتوبر 2015 01:36 م
تفاصيل التحقيقات فى واقعة الاعتداء على مرشح بالدقى.. مقدم البلاغ: "مرتضى منصور وجه الناخبين لصالح نجله وحينما عاتبته ضربنى".. النيابة تستدعى رئيس نادى الزمالك لسماع أقواله.. وتطلب تحريات حول الواقعة مرتضى منصور
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على نص تحقيقات نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب رئس النيابة، فى واقعة اتهام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بالتعدى بالضرب على العميد مدحت الحناوى المرشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة "الدقى والعجوزة"، وهو البلاغ المقيد برقم 21252 جنح العجوزة لسنة 2015.

استمعت النيابة العامة برئاسة محمود هاشم مدير النيابة إلى أقوال العميد مدحت الحناوى المرشح عن دائرة "الدقى والعجوزة"، ومقم البلاغ الذى اتهم فيه مرتضى منصور بالتعدى عليه بالضرب، وأفاد "الحناوى" فى تحقيقات النيابة، بأنه كان بداخل إحدى اللجان الفرعية بدائرة "الدقى والعجوزة"، لمتابعة سير الانتخابات والعملية التصويتية، وفوجئ بمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، يخالف القانون من خلال كسر قواعد الصمت الانتخابى، من خلال توجيه الناخبين للتصويت لنجله "أحمد" والمرشح على ذات الدائرة.

وأضاف "الحناوى" فى التحقيقات، أنه توجه على الفور لرئيس اللجنة وأخبره بما تم من جانب "مرتضى"، ما دفع مرتضى منصور لأن يتدخل فى الأمر ودارت مشادة كلامية بيننا، قام على إثرها بالتعدى على بالضرب ركلاً بقدمه فى ركبتى، ما أدى إلى إصابتى بكدمة وتمزق فى الأربطة، وقدم "الحناوى" للنيابة العامة تقريرا طبيا يشرح حالته الصحية وما به من إصابات.

على جانب آخر أمرت النيابة العامة باستدعاء مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات، واستعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بتوقيع الكشف الطبى على مقدم البلاغ لبيان ما به من إصابات.

وكشف مصدر قضائى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النيابة العامة ستحدد قائمة الشهود تمهيداً لاستدعائهم وسماع شهادتهم حول الواقعة، لمعرفة كل ظروفها وملابساتها.

وأشار المصدر إلى أن المستشار ناجى شحاتة ليس له علاقة بواقعة الاتهام، غير أنه رئيس اللجنة التى شهدت الواقعة، والذى تولى إحالتها للنيابة العامة بصفته الرسمية.

وكان المستشار محمد ناجى شحاتة رئيس لجنة "الدقى والعجوزة" قد تلقى شكوى رسمية من مدحت الحناوى، عميد سابق بالقوات المسلحة، مرشح بدائرة الدقى، اتهم فيها المحامى مرتضى منصور، بالتعدى عليه بالضرب، بجانب التعدى على رئيسة اللجنة الفرعية خلال تواجده باللجان 11،12،13، وكيلا عن ابنه "أحمد" المرشح بذات الدائرة.



موضوعات متعلقة..




النيابة تستمع للعميد مدحت الحناوى فى اتهامه مرتضى منصور بالتعدى عليه بالضرب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة