"مستقبل وطن": نجحنا فى الحياة السياسية بقوة.. و60% من مرشحينا بالإعادة

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 01:49 م
"مستقبل وطن": نجحنا فى الحياة السياسية بقوة.. و60% من مرشحينا بالإعادة البرلمان
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب مستقبل وطن بيانا صباح اليوم أعرب فيه عن فخره بالنجاح الذى حققه الحزب فى الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية 2015، والتى أجريت على مدار اليومين الماضيين بـ14 محافظة.

وأكد الحزب فى بيانه أنه نجح فى منافسة عدد كبير من أهم الأحزاب الموجودة على الساحة، واستطاع الفوز بأحد مقاعد الفردى بالوادى الجديد، مشيرا إلى أن 60% من مرشحى الحزب سيخوضون جولة الإعادة على المقاعد الفردية.

وأوضح أن المؤشرات الأولية للعملية الانتخابية تشير إلى أن الحزب نجح فى خوض الحياة السياسية والحزبية بقوة وبسرعة كبيرة، وقطع الكثير من المسافات والمعوقات التى عانى منها بعض الأحزاب الأخرى.

وأعلن الحزب فى بيانه أن 48 مرشحًا من أصل 88 مرشحًا سيخوضون جولة الإعادة و6 مرشحين بقائمة فى حب مصر، مؤكدا أنه أصبح فى المراكز المتقدمة بين الأحزاب السياسية.

وأكد محمد بدران رئيس الحزب أن الحزب يسعى للحصول على الأكثرية فى البرلمان المقبل، لافتا إلى أن وجود هذا الكم من المرشحين المنتمين للحزب فى جولة الإعادة كان نتيجة للمجهود الذى تم بذله والتخطيط له خلال الفترة الماضية.

وشدد بدران على أن الحزب يدعم القيادة السياسية والتى تسعى جاهدة للعبور بمصر مرحلة الخطر وبناء دولة جديدة قادرة على مواجهة الإرهاب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

استفسار بسيط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد التهامى امانة دكرنس حزب مستقبل وطن

الشباب هم المستقبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة