هواوى تؤكد استمرار "مركز الدعم الفنى" فى مصر وزيادة استثماراتها

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 03:01 م
هواوى تؤكد استمرار "مركز الدعم الفنى" فى مصر وزيادة استثماراتها مجلس ادارة شركة هواوى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت شركة هواوي للتكنولوجيا إلتزامها بالعمل داخل السوق المصرى من أجل المساهمة فى تحقيق التنمية الأجتماعية والاقتصادية المستدامة، وتسعى جاهدة لتحقيق هدفها فى خلق تواصل أفضل فى مصر".

وأعلنت هواوي تنمية أعمالها من خلال زيادة استثماراتها في مصر بمساهمتها الجادة لتحسين وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأكدت الشركة استمرار مركز الدعم الفنى الخاص بها فى مقره بالقرية الذكية فى مصر، والذى يقدم الدعم باللغات الثلاثة العربية والانجليزية والفرنسية في حوالى 175 دولة حول العالم فى أوروبا وأفريقيا والشرق الوسط، حيث تم زيادة عدد الموظفين بمعدل 120 موظفا العام الماضى فى الشركة، إضافة إلى توفير 1500 فرصة عمل غير مباشرة عبر أكثر من 50 شركة مصرية تقوم بتنفيذ مشروعات هواوى.


ويبلغ العاملون فى هواوى حوالى 170 ألف موظف حول العالم، لتوفير حلول وخدمات تنافسية واستخدام منتجات وحلول هواوي لنحو ثلث سكان العالم.

يشار إلى أن هواوى أسست منذ عام 1999، مقرها الاقليمة فى شمال أفريقيا فى مصر للاشراف على 23 بلدا، مؤكدة التزامها بمساعدة العملاء في مصر، حيث وفرت أكثر من 700 فرصة عمل مباشرة و أكثر من 2000 فرصة غير مباشرة عن طريق شركائها فى العمل والموردين.

وتتيح شركة هواوى لكل موظفيها الفرصة للتعلم، والتدريب ومع النمو المستمر فى الاقتصاد المصري، والارتقاء بمستوى البنية التحتية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البلاد، ومن المتوقع أن يخلق هذا التقدم والنمو المزيد من فرص العمل داخل شركة هواوي.

وأوضحت الشركة فى بيان، أنها تسعى لإقامة شراكة متناغمة طويلة الأجل مع جميع الشركاء والموردين المحليين والتى لا تقتصر فقط على الأنشطة التجارية ولكن تمتد للحرص على الامتثال لقوانين العمل المصرية، وبناء بيئة عمل أفضل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة