حاسبات ومعلومات جامعة المنوفية تكرم أوائل الدفعتين العاشرة والحاديةعشر

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 10:04 ص
حاسبات ومعلومات جامعة المنوفية تكرم أوائل الدفعتين العاشرة والحاديةعشر جامعة المنوفية تكرم أوائل حاسبات ومعلومات
المنوفية محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إحتفلت جامعة المنوفية بتخريج الدفعة العاشرة والدفعة الحادية عشرة من طلبة الكلية بحضور الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محى هدهود نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية الأسبق ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وعدد من أولياء الأمور والخريجين .
جاء ذلك تحت رعاية الدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور عربى كشك عميد كلية الحاسبات والمعلومات.

أكد رئيس الجامعة على أن هذا اليوم هو بمثابة يوم الجزاء والوفاء لطلبة الكلية والخريجين وأولياء الامور واعضاء هيئة التدريس وأشار إلى أن خريج كلية الحاسبات والمعلومات يعد من الخريجين المميزين الذين يتطلبهم سوق العمل إضافة إلى إتجاه الدولة فى هذه الفترة إلى ميكنة كافة المصالح الحكومية وطالب الخريجين والطلاب القدامى والجدد بضرورة الإجتهاد ومواصلة االدراسة من خلال الدراسات العليا والبحوث .

وأكد رئيس الجامعة فى ختام كلمته على أن الجامعة لا تدخر جهداً فى تذليل كافة العقبات أمام أبنائها.

وأضاف الدكتور عادل مبارك على أن الكلية والجامعة تفخر بأبنائها الخريجين وتطالبهم بعدم الوقوف عند هذا الحد من العلم فالكلية بها العديد من المجالات الإلكترونية الهامة التى تجعلهم دائماً متميزين .

وأكد عميد الكلية على أن الكلية كانت ولا تزال بيت الخبرة الذى يستزيد منها الطلاب علماً ولن تدخر جهداً لتخريج طالب مميز.
وأكد على دور أعضاء هيئة التدريس وما بذلوه خلال العام الماضى وقبل الماضى لتخريج دفعتين من طلبة الكلية بأقسامها المختلفة إضافة إلى الدور الذى قام به الطلاب من الإجتهاد والإخلاص لخدمة المجتمع وطالبهم بأن يكونوا خير سفراء للكلية والجامعة قادرين على مواكبة أى تطور قد يطرأ على سوق العمل ، قائلا :"كثير من الدول تقدمت إقتصادياً بفضل إعتمادها على مثل هذه التخصصات .

وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة بتكريم أوائل الدفعتين وأوائل الدراسات العليا بإهدائهم شهادات التقدير ودروع الكلية وأختتم الحفل ببعض الفقرات الفنية والعروض المسرحية لفريق الكورال بالكلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة