فحص عدد من المتشبه بهم للتوصل لهوية مطلقى الرصاص على الشرطة بالبدرشين

السبت، 17 أكتوبر 2015 11:53 ص
فحص عدد من المتشبه بهم للتوصل لهوية مطلقى الرصاص على الشرطة بالبدرشين اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للتوصل لهوية المتهمين بإطلاق الرصاص تجاه قوة أمنية بمنطقة البدرشين وتبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة.

وأكد مصدر أمنى أنه تم فحص عدد من المشتبه بهم والسابق اتهامهم فى قضايا بلطجة وسرقة بالإكراه وحيازة أسلحة نارية، كما شملت عملية البحث عددا من المسجلين خطر.

وأضاف المصدر أن اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة شكل فريق بحث لسرعة ضبط الجناة وشدد على ضرورة التواجد الأمنى بالطرق السريعة لإحباط عمليات السطو المسلح وسرقة السيارات خاصة على الطريق الدائرى والطريق الصحراوى.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة البدرشين بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتعرض سيارة ملاكى للسطو المسلح، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وعقب وصولهم فوجئوا بإطلاق نار مكثف صادر من مجهولين يختبئون بمنطقة زراعية، مما دفع القوة الأمنية لمبادلتهم إطلاق الرصاص، حيث فر المسلحون هاربين، ولم تسفر الاشتباكات عن وقوع إصابات بين رجال المباحث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.

وذكر "مصطفى ص" شاهد عيان على الحادث، أن المسلحين لجأوا إلى المنطقة الزراعية القريبة من قرية الطرفاية، كما اعتلى بعضهم كوبرى بالمنطقة وأطلقوا الأعيرة النارية تجاه سيارات الشرطة فور وصولهم للمكان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة