بالصور.. لأصحاب القلوب القوية.. يمكنك قضاء ليلة حميمة وسط ملايين الجماجم

السبت، 17 أكتوبر 2015 03:54 م
بالصور.. لأصحاب القلوب القوية.. يمكنك قضاء ليلة حميمة وسط ملايين الجماجم غرفة لقضاء ليلة حميمة بأكبر قبر بالعالم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليلة واحدة فقط، يعرض موقع تأجير الغرف Airbnb فرصة لشخصين لقضاء ليلة عيد القديسين فى سراديب باريس، أكبر قبر فى العالم، حيث الهدوء الكامل، فلا يوجد اتصال بشبكة إنترنت ولا الهاتف المتحرك، ولا يوجد أحد ليشاركهما اللحظة، سوى الهياكل العظمية المكدسة لمئات آلاف الباريسيين، لتتمكن أنت وشريكك من الاستلقاء على فراش مريح بين السواد الدامس الذى تكسره أنوار الشموع.

لا داعى للقلق، فقد حرص موقع "Airbnb"، الذى جهز لكما الغرفة، على أن تلاقى جميع معايير الأمان، إذ ستكونان تحت الأرض بـ 20 متراً، حيث لن يستطيع أحد أن يسمعهما.

وحسبما ذكرت "cnn" ستكون "الغرفة" مجهزة بجميع متطلبات الراحة، مثل سرير وتسريحة التزيين وطاولة طعام، كما سيقوم "النزيلان" برحلة حول السراديب برفقة مرشد سياحى، كما سيقوم راو خاص بقص بعض القصص المخيفة لهما قبل النوم، ويتضمن العرض وجبات طعام "مميزة"، لكن يتوجب على النزيلين الامتناع عن التجول فى السراديب، وعدم "اللحاق بالأشباح".

عرض متكامل


ويقدم الموقع فرصة لشخصين شجاعين لقضاء ليلة عيد القديسين، والمعروف بالـ"هالوين"، فى سراديب باريس، التى تجمع الهياكل العظمية لستة ملايين باريسى، وستتاح لهما فرصة أن يكونا أول شخصين على قيد الحياة على الأقل لقضاء الليلة هناك.

وتعود هذه السراديب إلى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، عندما تم نقل الرفاه والهياكل العظمية لموتى باريس لتحت الأرض، بسبب تفشى الأمراض بسبب المقابر الموجودة بين المدن.

ليلة مع المشاهير


ومن أشهر الأشخاص الذين دفنوا فى السرداب الأميرة إليزابيث، أخت الملك لويس السادس عشر، والتى أعدمت ودفنت هناك، بالإضافة إلى ماكسميليان روبسبيار، الذى كان بين قادة الثورة الفرنسية والنصير الرئيسى لحقبة عهد الإرهاب فى فرنسا.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة