أكرم فريد يغازل حورية فرغلى بعد ظهور روحها الشريرة فى "ساحرة الجنوب"

السبت، 17 أكتوبر 2015 10:00 ص
أكرم فريد يغازل حورية فرغلى بعد ظهور روحها الشريرة فى "ساحرة الجنوب" حورية فرغلى فى ساحرة الجنوب
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهدى المخرج أكرم فريد النجمة حورية فرغلى كلمة شكر على مجهودها فى أحد مشاهدها بمسلسل "ساحرة الجنوب"، وقال لـ"اليوم السابع": "شكرا حورية لأنك تعبتى جدا فى المسلسل وبرغم مرضك الشديد وصعوبة الدور والطقس غير المحتمل، إلا إنك كنت عظيمة ومبهرة فى أحداث العمل".

والمشهد كان يصف المشاجرة التى كانت بينها وبين والدها ويجسده الفنان صلاح عبد الله، حينما كان يحاول حرقها بسبب التوكيل الخاص التى قامت بحرقه بعد ما علمت بأن والدها سيقوم ببيع الأرض الخاص بها، بعد ما أعطته توكيل عام فحاولت روح أن تنقذ نفسها فظهرت الروح الشريرة عليها وقامت بحرق المنزل وانفجاره.

وقال فريد إلتقيت مع حورية من قبل فى فيلم نظرية عمتى واكتشفت طاقات تمثيلية رهيبة لم تستغل بعد، مؤكدا أن حورية كالبركان الخامد تراه هادئا ولكن عندما يثور البركان التمثيلى يخرج كل ما فى جعبته من أداء تمثيلى مبهر وطاقات فنية غير محدودة.

تدور أحداث المسلسل حول ساحرة تجسدها الفنانة حورية فرغلى وتقوم بأعمال الدجل والشعوذة، مما يسبب العديد من الصراعات فى المدينة التى تعيش بها وتتصاعد الأحداث حول ذلك.

يذكر أن مسلسل "ساحرة الجنوب" يعرض حاليا على قنوات إم بى سى"، ويشارك فى بطولة العمل النجم ياسر جلال، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة مها أبو عوف، وسوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم، تأليف سماح الحريرى، إخراج أكرم فريد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو المجد

مسلسل رائع

عدد الردود 0

بواسطة:

ام عمر

ساحرة الجنوب

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

مسلسل راااااائع

عدد الردود 0

بواسطة:

نوفا مجدي

احلي مسلسل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة