"إسعاف أسوان": تجهيز 66 سيارة أمام اللجان الانتخابية

السبت، 17 أكتوبر 2015 10:38 م
"إسعاف أسوان": تجهيز 66 سيارة أمام اللجان الانتخابية مرفق اسعاف اسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مرفق إسعاف محافظة أسوان، استعداداته للانتخابات البرلمانية التى ستجرى فى المحافظة على مدار يومى الأحد والاثنين، وذلك من خلال الاستعانة بـ66 سيارة إسعاف ثابتة أمام اللجان المتعددة القريبة من بعضها، ومتحركة على اللجان الأخرى، لخدمة الناخبين.

وصرح الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، بأن المرفق عقد اجتماعات مكثفة بالمشرفين العاملين فيه، وانتهى إلى الاستعانة بـ66 سيارة إسعاف، مجهزة بالكامل بالأدوية والأجهزة الطبية اللازمة لإسعاف المريض حتى نقله إلى المستشفيات القريبة.

وأوضح مدير مرفق إسعاف أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى عدد سيارات الإسعاف بمحافظة أسوان بلغ 106 سيارة، وسيتم الاستعانة بـ66 سيارة منهم للانتخابات، فيما سيتم الاستعانة بـ40 سيارة للحالات الطارئة الأخرى، مشيراً إلى أنه فى حالة اقتضاء الضرورة لاحتياج عدد أخر من السيارات سيتم تدعيم الموقف بالكامل.

وأشار الدكتور الدخيلى، إلى أن وزارة الصحة بالتنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية، وفرت الدعم الكامل لسيارات الإسعاف من مستلزمات طبية وأجهزة مساعدة وغيرها من الإمكانيات الطبية التى تجعل من سيارة الإسعاف عناية مركزة مصغرة متنقلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة