"اتصالات مصر" تغيب عن المشاركة فى معرض "جيتكس دبى"

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 10:00 ص
"اتصالات مصر" تغيب عن المشاركة فى معرض "جيتكس دبى" جمال السادات رئيس مجلس إدارة "اتصالات مصر"
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيب شركة "اتصالات مصر" عن المشاركة فى معرض "جيتكس دبى" لأول مرة منذ عدة سنوات، والذى يقام فى الفترة من 17 الى 23 أكتوبر بدولة الإمارات الإمارات العربية المتحدة، والذى يُعَد المعرض الأكبر بمنطقة الشرق الأوسط.

وأكدت مصادر مطلعة فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن جميع قيادات الشركة بمصر لن يشاركوا فى المعرض خلال دورة هذا العام، من بينهم المهندس جمال السادات رئيس مجلس الإدارة، وسعيد الهاملى، الرئيس التنفيذى للشركة.

وكانت "اتصالات مصر" المملوكة بنسبة 66% لمجموعة اتصالات الإمارات، دائمة المشاركة بوفد رفيع المستوى بجناح يضم مجموعة اتصالات الإماراتية.

وتشارك العديد من الشركات العالمية بـ"أسبوع جيتكس للتقنية" بينها "مايكروسوفت"، و"إتش بى" و"اتصالات الإمارات"، و"دو"، و"افايا"، و"Dell"، و"سامسونج"، و"إتش تى سى"، والعديد من شركات البرمجيات، فضلا عن مشاركة العديد من قادة الاتصالات الدولية خلال فعاليات المعرض.

وتتنافس الشركات العالمية على عرض ما لديها من مبادرات وتقنيات حديثة فى مجال الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، وعرض الاستراتيجيات المتخصصة نحو المجتمع الشبكى، واستعراض حلول الجيل الخامس، والذى من المرجح أن يتم إطلاقه فى العالم عام 2020.

وتشارك مصر بالمعرض فى جناح يضم نحو 25 شركة وذلك بدعم من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" إضافة إلى وفود من الشركات الزائرة، وفقا لما أكدته مصادر بالهيئة لـ"اليوم السابع".

ويحضر المؤتمر وفد رفيع من قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس حسين الجريتلى، رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة