خريطة "التوك شو".. مناقشة اقتراحات التصالح مع رجال الأعمال الهاربين بـ"90 دقيقة".. "القاهرة 360" يفتح ملف شركات الأمن مع مدير شركة فالكون.. ورغدة تتحدث عن مشوارها الفنى وأزمات سوريا بـ"واحد من الناس"

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 05:33 م
خريطة "التوك شو".. مناقشة اقتراحات التصالح مع رجال الأعمال الهاربين بـ"90 دقيقة".. "القاهرة 360" يفتح ملف شركات الأمن مع مدير شركة فالكون.. ورغدة تتحدث عن مشوارها الفنى وأزمات سوريا بـ"واحد من الناس" شركة فالكون للأمن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية المحور، حيث يستضيف الإعلامى محمد مصطفى شردى والإعلامية إيمان الحصرى كلاً من الدكتور محمود كبيش عملية كلية الحقوق بجامعة القاهرة الأسبق، وسمير صبرى المحامى، ومناقشة كاملة عن اقتراحات التصالح مع رجال الأعمال الهاربين.

وتحل ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، الفنانة رغدة فى حوار فنى صريح وتصريحات تذاع لأول مرة تكشف فيها رغدة أسرار خاصة حول نشأتها وسفرها إلى مصر فى أواخر سبعينيات القرن العشرين لكى تكمل دراستها فى الأدب العربى في كلية الآداب فى جامعة القاهرة، وزواجها من عبد الله الكحال وإنجابها منه أربعة أولاد، ويتناول اللقاء الأزمة السورية وما يحدث فى العراق والوطن العربى.

ويفتح برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة 360، ملف حصر شركات الامن والحراسة وكيف يمتلك المصريين شركة أمن، ومن يضمن كفاءة هذه الشركات، ومن يراقبها وهل تتأثر هذه الشركات بفتح الباب للشركات العسكرية ولماذا تم الاعتماد عليه، ويحضر لمناقشة هذا الملف العميد خالد عكاشة مدير المركز الوطني للدراسات الأمنية، وشريف خالد المدير التنفيذى لشركة فالكون.

ويقدم برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل على قناة الحياة، حلقة مجمعة من حلقات البرنامج السابقة فيما يتم بث الحلقات الجديد بدء من غدٍ السبت مع بداية الأسبوع.

ويحل ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمود سعد، الداعية الإسلامى الشيخ خالد الجندى، للحديث عن رأس السنة الهجرية وهجرة الرسول -صلى الله عليه وسلم- من مكة إلى المدينة والدروس المستفادة من الهجرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة