نجوم عالميون لم يشغلهم عملهم عن تربية أبنائهم..سيلين ديون ترفض الاعتماد على مربية.. جنيفر لوبيز تقتسم مع زوجها شفتات رعاية التوأم.. وإيفا ميندز وأشتون كوتشر ورايان رينولدز وسارة جيسيكا ينضمون للقائمة

الخميس، 15 أكتوبر 2015 03:12 ص
نجوم عالميون لم يشغلهم عملهم عن تربية أبنائهم..سيلين ديون ترفض الاعتماد على مربية.. جنيفر لوبيز تقتسم مع زوجها شفتات رعاية التوأم.. وإيفا ميندز وأشتون كوتشر ورايان رينولدز وسارة جيسيكا ينضمون للقائمة النجمة سيلين ديون
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى يربطهم عقود عمل بملايين الدولارات حول العالم أفرغ نجوم عالميون بعضا من وقتهم الثمين لتربية أبنائهم حرصا على تنشئتهم بطريقة سليمة، وجاء على رأس القائمة النجمة سيلين ديون التى فضلت أن تهتم بأولادها الثلاثة بنفسها حيث قالت "إنها لم تنجب هؤلاء الأطفال حتى لا تقوم برعايتهم"، وفى تصريح آخر لها، أكدت أنها كانت تغير لأبنائها الحفاضات وترضعهم بطريقة طبيعية لأن هذا الشىء هو العمل الوحيد الذى لا يستطيع أحد القيام به غيرها.

اليوم السابع -10 -2015

1 النجمة سيلين ديون

فيما رفضت النجمة جنيفر لوبيز ومارك أنتونى الاستعانة بمربيات فى بداية حياتهما مع التوأم ماكس وايمى فى 2008، حيث كانت رعاية التوأم بالتناوب بينهما فتعتنى جنيفر بهما فى النهار ويعتنى مارك بهما فى المساء، ولكن بعد أن انفصلا فى 2011، استعانت جنيفر بمساعدة لتربية أبنائها، وفى 2015 استعانت بمربية تدعى مانى لابنها ماكس مؤكدة أن ابنها البالغ من العمر 6 سنوات أصبح عدوانى وتسبب لها فى آلام بالرقبة عندما كان يمزح معها.
اليوم السابع -10 -2015

2 النجمة العالمية جنيفر لوبيز

وحرص الزوجان أشتون كوتشر وميلا كونيس على تربية ابنتهما وايت بأنفسهما، حيث تحدث الممثل أشتون كوتشر عن الأمر قائلا "نحن نريد فقط معرفة أبنائنا، نريد أن نصبح الأبوين الذين يعرفان ماذا يفعلان عندما تبكى ابنتهما لنقوم بإسكاتها، وأظن أن الطريقة الوحيدة لتحقيق هذا هو أن نكون دائما بجوارها".
اليوم السابع -10 -2015

3 الزوجان أشتون كوتشر وميلا كونيس

وقالت النجمة جينا فيشر، إنها تتعجب على الممثلات اللاتى يستعين بسائق ومدرب خاص ومربية لأطفالهن، مشيرة إلى أنها لا تستعين بأى من هؤلاء الأشخاص فى حياتها، مؤكدة أنها تحاول دائما أن توازن بين حياتها المهنية والشخصية، لافتة إلى أنها عندما تقول "أنا ذاهبة لتناول الغداء مع ابنى، يعتقد الناس أن المربية هى التى تهتم بالطفل وتجهز الأكل، مع أن هذا الكلام لا يحدث مطلقا، وأريد كل الناس أن تعرف ذلك".
اليوم السابع -10 -2015

4 النجمة جينا فيشر

وقالت النجمة إيفا ميندز بعد أن رزقت بابنتها اسميرالدا من النجم رايان جوسلينج إنها لا تستعين بمربية مهما شعرت بالإرهاق أو التعب ولكنها فقط تلبى احتياجات ابنتها، وصرحت بعدها أنها سعيدة بعائلتها وأنها تتلقى منهم المساعدة دائما، وأنها ورايان جوسلينج يفعلا ما عليهما بصفتهما والدين.
اليوم السابع -10 -2015

5 إيفا ميندز ورايان جوسلينج

وأكد النجم رايان رينولدز أنه وزوجته بلاك ليفلى يحبان القيام بكل شىء بأنفسهما حتى رعاية ابنهما جيمس، وقال فى تصريح له "أنا لا أمانع من الاستيقاظ 5 مرات فى منتصف الليل لأغير الحفاضات له، ومهما كنت مرهقا فإنى أجد نفسى مبتسما طوال الوقت بمجرد النظر له، ولا يوجد فى بيتنا مربية له، إنه فقط نحن من نهتم به".
اليوم السابع -10 -2015

6 رايان رينولدز وزوجته بلاك ليفلى

فيما أشارت النجمة سارة جيسيكا باركر إلى أنها لا تستعين بالمربيات داخل منزلها رغم أن ابنتيها التوأم تظهرا برفقة مربيات أمام الناس وأكدت النجمة أنها تحب أن تفعل كل شىء فى منزلها بنفسها، مشيرة إلى أن من أهم أولوياتها هى وزوجها النجم العالمى ماثيو بروديرك الاهتمام بالمنزل لأنهما إذا لم يشاركا فى المنزل ويفعلان كل شىء سويا فما الجدوى من الزواج وتأسيس منزل وعائلة.

اليوم السابع -10 -2015

7 النجمة سارة جيسيكا باركر

وقال نيك كانون قبل أن ينفصل عن النجمة العالمية ماريا كارى فى 2014 إنه لا يهين أى من الفنانين الذين يستعينون بمربيات لأطفالهم عندما يقول إنه أتفق مع ماريا كارى على عدم الاستعانة بأى مربية لتوأمهما لأنهما يريدان أن يربيهما بأنفسهما.
اليوم السابع -10 -2015

8 النجمة العالمية ماريا كارى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة