صحافة أوروبا: مورينيو غاضب من الغرامة.. بينيتيز ينفى الخلاف بين رونالدو وبيل.. كورتوا يعود لتشيلسى قبل أعياد الميلاد.. سان جيرمان يريد فينجر للفوز بدورى الأبطال.. واتحاد الأرجنتين يثير أزمة بسبب ميسى

الخميس، 15 أكتوبر 2015 12:46 م
صحافة أوروبا: مورينيو غاضب من الغرامة.. بينيتيز ينفى الخلاف بين رونالدو وبيل.. كورتوا يعود لتشيلسى قبل أعياد الميلاد.. سان جيرمان يريد فينجر للفوز بدورى الأبطال.. واتحاد الأرجنتين يثير أزمة بسبب ميسى صحافة أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الخميس، وأبرزها غضب مورينيو من الغرامة المفروضة عليه بسبب إهانة الحكام، وبينيتيز مدرب ريال مدريد ينفى الخلاف بين رونالدو وبيل فى غرفة خلع الملابس، والحارس كورتوا يعود لتشيلسى قبل أعياد الميلاد، وسان جيرمان يُخطط للتعاقد مع فينجر إذا فشل بلان بقيادة الفريق للفوز بدورى الأبطال، وسانشيز يرفض اهتمام ريال مدريد لضمه، والاتحاد الأرجنتينى يثير أزمة برغبته فى مشاركة ميسى أمام البرازيل وكولومبيا قبل الكلاسيكو.

صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية


-جوزيه مورينيو غاضب من الغرامة التى فرضها عليها الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم بسبب اتهام الحكام بالتحيز ضد تشيلسى، حيث جاءت العقوبة بعد شهر من هروب منافسه أرسين فينجر مدرب أرسنال من العقوبة يعد إهانته للحكم نايك دين بأنه "ساذج" و"ضعيف".
اليوم السابع -10 -2015

صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية


-لويس ساها يرشح أنتونى مارسيال لمنافسة روميلو لوكاكو على لقب أفضل مهاجم فى العالم.
-مدرب كولومبيا، خوسيه بيكرمان، يشجع المهاجم رادميل فالكاو الذى يعانى من تراجع مستواه فى تشيلسى لاستعادة الشكل الذى كان عليه عندما كان لاعبًا فى أتليتيكو مدريد.

-حذر مانويل بيليجرينى المدير الفنى لمانشستر سيتى من التهاون على أرض الملعب خاصة بعد النجاح الذى حققته إدارة النادي، مؤكدًا على ضرورة مواكبة هذا النجاح وترجمته لانتصارات وبطولات على أرض الملعب.
اليوم السابع -10 -2015

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية


-يعتبر الحارس أسمير بيجوفيتش أحدث المدعمين لمدربه البرتغالى جوزيه مورينيو بعد البداية السيئة له هذا الموسم لأول مرة للفريق منذ 37 عامًا.
-كان بلاتينى قد أكد فى مؤتمر الاتحاد الأوروبى فى مارس 2011 وبعد أسابيع من تقاضى 1.35 مليون إسترلينى من رئيس الفيفا جوزيف بلاتر أنه سيدعم الأخير فى انتخابات رئاسة الفيفا فى العام نفسه.
اليوم السابع -10 -2015

صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية


-يأمل يورجن كلوب المدير الفنى الجديد لليفربول فى تحقيق الفوز فى أول مباراة له مع الفريق ضد توتنهام، بعد غدٍ السبت، فى البريميرليج.
اليوم السابع -10 -2015

صحيفة "دايلى إكسبريس"


-أرسنال يستهدف التعاقد مع خيسى رودريجيز مهاجم ريال مدريد خاصة أم مستقبله غير مضمون على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".
-باريس سان جيرمان الفررنسى يريد التعاقد مع أرسين فينجر فى حال فشل المدرب الحالى لوران بلان بقيادة الفريق للتتويج بدورى أبطال أوروبا.
اليوم السابع -10 -2015


صحيفة "ذا صن" الإنجليزية


-سيسك فابريجاس لاعب وسط أرسنال لا يزال واثق من قدرة فريقه على المنافسة على الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم بالرغم من البداية المحبطة.
-أليكسيس سانشيز يرد على اهتمام نادى ريال مدريد بضمه بأنه سعيد مع فريقه أرسنال.
-الاتحاد الإنجليزى يعلن دعمه رسميًا لميشيل بلاتينى بعد تورطه فى فضيحة الفساد بالفيفا.
-يرتقب تيبو كورتوا حارس تشيلسى للعودة إلى فريقه قبل أعياد الميلاد بعد الإصابة التى تعرض لها الحارس فى أربطة الركبة اليمنى.
-جاريث بيل أشار إلى أنه رفض اللعب لمنتخب إنجلترا من أجل الدفاع عن ألوان منتخب بلاده الويلزي.
اليوم السابع -10 -2015


صحيفة "ماركا" الإسبانية


-جاريث بيل "أريد تحقيق السعادة لجمهور ريال مدريد".
-لاعب الوسط الويلزى يشعر بالفخر بعد إنجازه مع منتخب بلاده فى تصفيات اليورو، ويقول " أريد العمل من أجل الفوز بكل شيء".
اليوم السابع -10 -2015


صحيفة "أس" الإسبانية


-كريستيانو رونالدو مستاء من تصريحات وكيل أعمال جاريث بيل.
-بينيتيز يقول إن غرفة خلع ملابس الريال فى حالة جيدة ليست سيئة كما يصورها البعض.
-الاتحاد الأرجنتينى يريد مشاركة ميسى فى مباراتى البرازيل وكولومبيا قبل العودة لبرشلونة للمشاركة فى الكلاسيكو بعد التعافى من الإصابة.
اليوم السابع -10 -2015

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية


-ماركينيوس مستاء من الجلوس احتياطيًا فى باريس سان جيرمان ويريد الرحيل.. وفان بيرسى مناسب لبرشلونة من حيث السعر وأنه صاحب خبرات لضمهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
-بينيتيز ينفى توتر العلاقة بين رونالدو وبيل.
اليوم السابع -10 -2015


صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية


-التحدى بين الإنتر ويوفنتوس فى السان سيرو الأحد القادم.
اليوم السابع -10 -2015


صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية


-هاندانوفيتش حارس الإنتر يتحدى المخضرم بوفون فى معركة "يوفنتوس-الإنتر".
اليوم السابع -10 -2015


أخبار متعلقة


- صحافة أوروبا: فيرجسون يراهن على رونى.. فان بيرسى يذل هولندا.. هودجسون يحفز روس باركلى.. يورو 2016 بألبانيا وأيسلندا وويلز دون هولندا.. و20 منتخباً تحجز مقاعدها فى يورو 2016

- صحافة أوروبا: كومبانى يثير مخاوف مدرب السيتى.. رونالدو يتسلم الحذاء الذهبى الرابع اليوم.. وكونتى يرحل عن إيطاليا بعد اليورو.. بنزيما يسابق الزمن للحاق بمواجهة سان جيرمان.. وهولندا تحتاج لمعجزة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة