حبس خادمة وزوجها وصديقه 4 أيام شرعوا فى قتل مهندس لسرقته بالعمرانية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 12:20 ص
حبس خادمة وزوجها وصديقه 4 أيام شرعوا فى قتل مهندس لسرقته بالعمرانية المتهمين
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة العمرانية حبس خادمة وزوجها وصديقه عقب اتهامهم بالشروع فى قتل مهندس تعمل لديه وسرقته 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

بداية الواقعة كانت ببلاغ إلى مباحث العمرانية بتعرض مهندس يبلغ من العمر 65 عاما لمحاولة قتل على يد لصوص وسرقة أموال ومجوهرات من الشقة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ترأسه المقدم محمد غراب رئيس مباحث العمرانية، وتبين من التحريات أن خادمة لدى المجنى عليه علمت بسفر زوجته إلى الغردقة فاستعانت بزوجها الذى استعان بصديقه وقرروا سرقة شقة مخدومها، ونجحت القوات فى تحديد مكان المتهمين، وتم إعداد الأكمنة ومداهمة مكان تواجدهم وتم القبض عليهم.

واعترف المتهمون أمام المباحث أنهم توجهوا لشقة المهندس وطرقوا باب الشقة وفور فتحه لهم سددوا له ضربة بمقبض سكين على رأسه، وأجبروه على إرشادهم عن مكان الأموال واستولوا من غرفة على مبلغ 35 ألف جنيه وحقيبة مليئة بالألماظ والمجوهرات، وفروا هاربين.

وقالت المتهمة إنها علمت بسفر زوجة المجنى عليه إلى الغردقة فاستعانت بزوجها الذى استعان بصديقه وقرروا سرقة شقة مخدومها لمعرفتهم أن المنزل يحتوى على الكثير من الأموال والمجوهرات، كما أرشد المتهمون الثلاثة عن المسروقات بعد إخفائهم لها بالفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة