"الداخلية": أنهينا استعدادنا لانتخابات البرلمان.. وسنتصدى بكل حزم لأى شغب

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 12:55 ص
"الداخلية": أنهينا استعدادنا لانتخابات البرلمان.. وسنتصدى بكل حزم لأى شغب اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات
كتب على حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، إن الوزارة انتهت من الاستعدادت للانتخابات البرلمانية، وتم توفير كل السبل التى من شأنها نجاح سير العملية الانتخابية، مع التأكيد على التزام الحياد التام واقتصار دور الوزارة على حماية المواطنين فقط.

وأضاف مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "البرلمان" المذاع على قناة "أون تى فى"، مع الإعلامى نصر القفاص، أنه سيتم التصدى بكل حزم لكل مصدر شغب من شأنه تعكير صفو العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص أرقام لتلقى الشكاوى، وتم تخصيص أرقام هواتف لإدارة حقوق الإنسان أيضا، لتلقى الشكاوى، موضحاً أنه سيكون هناك تسيير كامل وتام للمواطنين لممارسة حقهم الدستورى فى التصويت.

وأشار عبد الكريم إلى أنه تمت مراعاة كل الظروف المحيطة بالحالة الأمنية فى خطة تأمين الانتخابات، وتم الاستعانة بقوات إضافية من مدريات أخرى دون أن يؤثر على الأداء الأمنى، وسيكون هناك توازنات وحسابات بين كل إدارات الوزارة، بالإضافة إلى مراعاة كل جانب فى خطة التأمين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة