8 فنادق حول العالم تعيشك إحساس المغامرة..فى بيرو الغرفة شفافة لمناظر خلابة..جزيرة "بيمبا" أول فندق تحت البحر..فى أستراليا فندق لودج تفتح عينك تلاقى الأسد..وفندق مفتوح على حديقة حيوان بجنوب أفريقيا

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 05:07 ص
8 فنادق حول العالم تعيشك إحساس المغامرة..فى بيرو الغرفة شفافة لمناظر خلابة..جزيرة "بيمبا" أول فندق تحت البحر..فى أستراليا فندق لودج تفتح عينك تلاقى الأسد..وفندق مفتوح على حديقة حيوان بجنوب أفريقيا مغامرة جناح
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يعد اختيار أفخر الفنادق حول العالم هى المغامرة أو الرحلة المرضية والتى نبحث فيها عن الاختلاف، وهو ما جعل بعض الشركات تقوم بعمل فنادق جديدة معتمدة على الإثارة، وعرض الموقع البريطانى "ديلى ميل" 8 فنادق جديدة تعطيك إحساس المغامرة..

اليوم السابع -10 -2015

Sky loge مغامرة جناح


من أعلى القمم فى "بيرو" بالوادى المقدس، قاموا ببناء غرفة شفافة من الزجاج حتى تتمكن من النوم ومشاهدة مناظر خلابة، وتحتوى الغرفة على كل المشتملات وحتى تصل إلى هذه الغرفة عليك تسلق مسافة على الجبل تقدر بـ400 متر.


اليوم السابع -10 -2015

فندق Portaledge


وهو للباحثين عن التشويق الحقيقى لقضاء الليل بطريقة مثيرة، ويكون ذلك على وجه صخور البحر فى الجزيرة المقدسة أنجلسى، الفندق عبارة عن غرف مفتوحة سكان هذا الفندق يتم ربطهم بأحزمة فى السرير ويقوم محبوها بتناول وجبة العشاء وسط هذه الأجواء والنوم ليلة كاملة ثم تناول وجبة الإفطار ومغادرة المكان.

اليوم السابع -10 -2015

فندق "دى فليش"


وهذا الفندق وسط حديقة الحيوان فى القطب الشمالى يشعر زائروها بعيش الدبب معهم فى المنزل، وذلك من خلال نوافذ زجاجية ممتدة إلى الأرض وعند الاقتراب منها يمكنك مشاهدة الدبب منها.

اليوم السابع -10 -2015

منتجع "مانتا"


يقع فى جزيرة "بيمبا" هو أول فندق تحت الماء أسفل سطح المحيط الهندي، ويقدم إطلالة مذهلة من الأسماك فى بيئتها الطبيعية، غرف النوم من الزجاج وتقع فى الجزء السفلى من المنتجع، ويعلوها سطح خشبى يمكن الصعود إليه للاستمتاع بالشمس والمظهر الطبيعى الخلاب.

اليوم السابع -10 -2015

فندق "أليلا" الجبل الأخضر


يقع فى "أليلا" الجبل الأخضر فى عمان يطل على ممر مثير، يتجه إليه الآلاف من المغامرين كل عام، يتميز غرف الفندق بقدرتها على عدم نقل حرارة الصحراء، حتى يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة مناظر خلابة من الوادى من غرفهم مع توافر حمام سباحة بمياه دافئة فى الهواء الطلق.

اليوم السابع -10 -2015

فندق "اتلانتس ذا بالم"


هذا الفندق من فئة الخمس نجوم فى دبى يتيح للضيوف النوم فى جناح فاخر مع حوض للماء ممتلئة بالمخلوقات البحرية بما فيها أسماك القرش، مع مساحة كافية للمكان تكفى خمس أفراد، وأجنحة تحت الماء بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، وخلق الوهم من كونها تحت سطح البحر.

اليوم السابع -10 -2015

الفندق البرى "لودج"


يقع فى قلب العاصمة السياسية الاسترالية، يسمح للضيوف بأن يستيقظوا بجانب الأسود وتبادل التحية مع الدب العملاقة بالإضافة إلى المناظر الخلابة من حظائر الحيوانات وأحواض السمك.

اليوم السابع -10 -2015

فندق Tinyeleti


هذا الفندق من فئة الخمس نجوم يقوم فيه الضيوف بعمل جلسات استرخاء فى غرفة مفتوحة فى حديقة بجنوب أفريقيا، تطل على نهر سابى يضىء المكان بالشموع، ويفضل تناول العشاء وقت غروب الشمس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة