بالفيديو.. فتحى مبروك فى تصريحات نارية.. الأهلى تفاوض مع بيسيرو قبل رحيلى.. الانقسام بين اللاعبين سبب الأداء السيئ.. الخطيب شاهد على قوة شخصيتى.. وعبد الصادق تجاهل "تطاول الكبار".. والألتراس دعمنى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 01:23 ص
بالفيديو.. فتحى مبروك فى تصريحات نارية.. الأهلى تفاوض مع بيسيرو قبل رحيلى.. الانقسام بين اللاعبين سبب الأداء السيئ.. الخطيب شاهد على قوة شخصيتى.. وعبد الصادق تجاهل "تطاول الكبار".. والألتراس دعمنى فتحى مبروك
كتب سليمان النقر - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق فتحى مبروك، المدير الفنى السابق للأهلى، العديد من القذائف خلال تصريحاته لقناة أبو ظبى، كشف خلالها العديد الأحداث التى دارت داخل الفريق الأحمر، وبعض الأزمات التى كانت سببا فى عدم استمراره على رأس القيادة الفنية.

الأهلى تفاوض مع بيسيرو قبل رحيلى


وأشار فتحى مبروك، المدير الفنى السابق للأهلى، إلى تعاقد القلعة الحمراء مع البرتغالى جوزيه بيسيرو لتولى القيادة الفنية للفريق خلال فترة توليه المسئولية، قائلاً: "هناك أيادٍ خفية لعبت دورا وراء استبعادى من قيادة الأهلى.. ولكن لن أستطيع القول إنها من إدارة النادى لأنى من الأبناء المُخلصين"، كاشفا أن الإدارة الحمراء تفاوضت مع المدير الفنى البرتغالى قبل أن يتم توجيه الشكر اليه.

"الانقسام" وراء تراجع الأداء


وأوضح فتحى مبروك أنه كانت هناك حالة من الانقسام بين صفوف لاعبى الفريق الأحمر، أدت إلى فقدانهم الروح، ما تسبب فى تراجع النتائج.

أنا مش ضعيف


قال فتحى مبروك، فى رسالة إلى المهندس محمود طاهر رئيس النادى: "أنا لست ضعيفا، والمدربون المصريون ليسوا ضعفاء فهناك عظماء مصريون استطاعوا تحقيق الإنجازات وكلمة الشرف التى حصلت عليها منك كانت أقوى من أى عقود فأنت رئيس الأهلى".

كواليس الرحيل


أكد فتحى مبروك أن مقربين منه أوضحوا أنه راحل حتى لو استطاع الفوز على أورلاندو فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، ما أدى إلى استيائه الشديد من تسريب أنباء بصورة دائمة من داخل الأهلى حول التعاقد مع مدرب أجنبى خلال فترة توليه المهمة.

تمنيت الدعم ولكن


وأعرب فتحى مبروك عن أنه كان يتمنى وجود مساندة كافية من إدارة النادى خلال فترة توليه المسئولية الفنية، إلا أنه أبدى أمنياته الكبيرة أن يستطيع الأهلى الفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك.

الخطيب شاهد على عقوبتى الرادعة


فى 2003 عندما كان يتولى قيادة الأهلى بعد البرتغالى تونى أوليفيرا صمم على طرد أحد اللاعبين من المعسكر فى منتصف الليل، وأيده فى ذلك محمود الخطيب المشرف على الكرة آنذاك.

شكوت لعبد الصادق تطاول الكبار


وكشف مبروك أنه اشتكى لعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة المقال من تطاول اللاعبين الكبار على عدد من اللاعبين الصغار داخل الفريق الكروى فى المباريات والتدريبات، ولكنه لم يتدخل لحل الأزمة.

الألتراس أشاد بى


وأوضح مبروك أنه التقى جماهير الألتراس قبل مباراة أورلاندو، وأشادوا برجولته وقدموا له الدعم وشجعوه.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشامى

وائل جمعه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههههههههه .. الاهلى كبير عليك يا راجل يا طيب ..

*

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الزمالك

الزمالك فرقة تلى قدها ممكن تدربها

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاخ تعليق 3 )** مشمش تيوانى اهلاوى ,,, او صينى

*

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاخ تعليق 3 )** مشمش تيوانى اهلاوى ,,, او صينى

*

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزة سليمان

إذا كان الك?م من فضة فالسكوت من ذهب

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

مدرب علئ ما تفرج

عدد الردود 0

بواسطة:

على

معلهش

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر المصرى

ادارة ضعيفة

عدد الردود 0

بواسطة:

رورو

فتحى مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة