قيادات التيار الديمقراطى يشاركون فى مؤتمرات دعم مرشحيهم خلال الأسبوع

الأحد، 11 أكتوبر 2015 10:37 م
قيادات التيار الديمقراطى يشاركون فى مؤتمرات دعم مرشحيهم خلال الأسبوع مدحت الزاهد عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبى، إن التيار الديمقراطى بدأ فى تنفيذ خطوات دعمه للمرشحين المنتمين للكتلة الديمقراطية، الذين يخوضون الانتخابات البرلمانية.

وأشار الزاهد فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إلى أن التيار الديمقراطى يشارك فى سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية على مدار الأسبوع الحالى، ضمن جدول منظم لكل أسبوع من عملية الدعاية الانتخابية.

وأضاف الزاهد أنهم يشاركون فى دعم المرشح سيد سليمان فى مؤتمر بإمبابة غدًا الاثنين، إضافة إلى سفر وفد من التيار الديمقراطى يوم الثلاثاء إلى دمنهور للمشاركة فى دعم الدكتور زهدى الشامى فى مؤتمر جماهيرى بميدان الساعة، وعبد العزيز التحيوى ببولاق الدكرور يوم الأربعاء، والمرشح أشرف نجيب يوم الخميس بمحافظة أسيوط.

وعن التنسيق مع الحزب المصرى الديمقراطى، أوضح الزاهد أن التيار الديمقراطى ارسل مرشحيه للحزب، لافتًا إلى أنه سيجرى اتصالاً مع الدكتور محمد أبو الغار رئيس "المصرى الديمقراطى" خلال الأيام الحالية لاستعجاله بإرسال مرشحى حزبه لتوزيعها على الأمانات الموجود بها أعضاء التيار الديمقراطى لدعمها.

وتابع الزاهد أن الحملة التى اطلقها التحالف الشعبى والتى تحمل اسم "انتخبوهم" تأتى على أرضية التيار الديمقراطى وتخدم نفس الهدف، وهو دعوة الناخبين وتوعيتهم بألا ينتخبوا المرشحين الذين سيحصلون على أصواتهم لأجل مصالح شخصية، وإنما ينتخبون المرشح الذى سيدعم أهداف ومصالح المرشحين أنفسهم، مشيرًا إلى أن الحملة تهدف إلى عدم انتخاب المرشحين المحسوبين على شبكات المصالح أو المرشحين المحسوبين عن تجار الدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة