بالصور.. مقتل فتاة على يد دجال يفتح باب قضايا الشعوذة بالإسكندرية.. مشعوذ يستخدم الحشيش والأعشاب لإيهام الضحايا بتهدئة أعصابهم.. وآخر يوهم النساء ليمارس معهن الجنس.. وثالث يُقتَل على يد أحد ضحاياه

السبت، 10 أكتوبر 2015 07:30 ص
بالصور.. مقتل فتاة على يد دجال يفتح باب قضايا الشعوذة بالإسكندرية.. مشعوذ يستخدم الحشيش والأعشاب لإيهام الضحايا بتهدئة أعصابهم.. وآخر يوهم النساء ليمارس معهن الجنس.. وثالث يُقتَل على يد أحد ضحاياه المتهم
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تتسبب واقعة مقتل ربة منزل على يد دجال بالإسكندرية فى حزن أهلها وذويها فقط، بل أحزنت عددا كبيرا ممن تابعو القضية، وجاءت تعليقاتهم تسب الجهل الذى صار جزءًا من الواقع والمجتمع المصرى، ففى الوقت الذى تفكر فيه الدول فى المستقبل، نعود نحن للوراء آلاف السنوات، ونطرق أبواب من يطلق عليه أنه "بتاع ربنا" حتى نأخذ منه البركة ونطلب منه حل مشكلات العنوسة وضيق الرزق وعمل أحجبة لأشخاص وغيرها.

لم تكن هذه الواقعة هى الأولى من نوعها وإن كانت السبب فى طرق أبواب التحذير، فالإسكندرية شهدت حالات كثيرة لنصابين يقومون بتمثيل دور الشيخ العارف بأسرار الملكوت، ويزعم قدرته على شفاء المريض وحل العقد وتشغيل العاطل وإنجاح الراسب ولكل واحد منهم طريقته وحيلته.

متهم اليوم شاب عمره 36 سنة معروف فى منطقة برج العرب، والتى تعتمد فى الأصل على تواجد الكثير من الأعراب والبدو والذين لم يحصل معظمهم على تعليم دراسى كافٍ يؤهلهم لمعرفة أن المريض النفسى علاجه الطبيب وليس الدجال.

واعترافات المتهم أمام اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى، تؤكد استغلاله للمواطنين وكل علاقته بالعالم السفلى تكمن فى الاهتمام بالشكل المتدين وقراءة بعض الآيات القرآنية، ثم الاهتمام بقراءة كتاب السحر والشعوذة وممارسة بعض الطرق الموجودة فيها.

ويشرح المتهم تفاصيل ارتكابه الواقعة قائلا: "فى البداية قرأت بعض آيات القرآن الكريم الخاصة بطرد الجان، ثم قمت باستخدام سكين، وشق فتحات فى أصابع قدميها حتى تكون مخرجا للجن، وبعدها قامت الفتاة بالانتفاض والصراخ فقمت باستخدام عصا خشبية غليظة والاعتداء عليها بالضرب".

ويضيف المتهم: "لم أكن أقصد بالعصا الاعتداء عليها هى ولكن الاعتداء على الجنى حتى يخرج من جسدها وظللت أضرب مع صراخها فى وجود أهلها والذين بدت عليهم علامات الخوف من المشهد وخافوا التدخل لأنى أمرتهم بذلك وكانو واثقين فى".

ويتابع المتهم فى اعترافاته: "توقفت عن الضرب بعد توقفها عن الصراخ ولكنى تفاجأت بالدم يخرج من كل أنحاء جسدها، ووقتها قامت أسرتها بتكبيلى واحتجازى وذهبوا بها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة فى الطريق".

دجال يستخدم الحشيش لإيهام ضحاياه بتهدئة أعصابهم



واقعة أخرى تمكنت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية وبرئاسة العميد شريف التلوانى، من ضبطها لعجوز اشتهر باقترابه من رجال السلطة والمال لقدرته على تسخير الجان لشفاء المرضى وزواج الفتيات واستخراج الكنوز لخدمته مقابل مبالغ مالية كبيرة يأخذها منهم.

ويقوم هذا المتهم باستخدام الأعشاب ومخدر الحشيش مع ضحاياه لإيهامهم بتحسين نفسيتهم وتهدئة أعصابهم بعد الذهاب إليه.

وأكدت المراقبات السرية التى أجراها الرائد عمرو نعيم الضابط بإدارة مكافحة الآداب العامة صحة وجدية التحريات، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنه ويدعى "محمد ق" وبصحبته "على م" عاطل، وتفتيش مسكنه وضبط الأدوات المستخدمة فى الجريمة.

كما تم ضبط عدد من ضحايا المتهم داخل الشقة وهم كل من "أحمد.ع" سائق، و"وائل م"، و"يوسف.ز"، و"إسلام.م"، طالب، و"عمرو م" حاصل على بكالوريوس زراعة، و"أحمد.م".

كما تم التحفظ على 11 "برواز" يحتوى على عدد من الأخبار والإعلانات لجرائد قديمة منذ عام 1980 نشر أخبار من خلالها كدعاية للمتهم تظهر قدرته على شفاء المرضى، كما تم ضبط كمية من الأعشاب التى يستخدمها المتهم فى أعمال السحر والشعوذة، و10 قطع صغيرة لمخدر الحشيش، و3 تليفونات محمولة ومبلغ مالى 2805 جنيهات كانت بحوزة المتهمين.

وآخر يمارس الجنس مع السيدات بعد إقناعهن بأن ذلك يفك السحر



كما تمكن العميد شريف عبد الحميد مدير إدرة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط دجال آخر يقوم بممارسة الجنس مع السيدات بعد إقناعهن بقدرته على فك الأعمال والسحر، ثم يقوم بتخديرهن وممارسة الجنس معهن، ثم إجبارهن على توقيع إيصال أمانة لتهديدهن إذا فكرن فى فضح أمره.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد شريف التلوانى رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بعد بلاغ إحدى السيدات ضد "أحمد.ع"، 35 سنة، موظف فنى بشركة الكهرباء، واتهمته بالاحتيال والنصب عليها وإيهامها بقدرته على استخدام السحر والشعوذة فى علاج ما تعانيه من مشاكل أسرية، وأنه قام بإجبارها على تناول المشروبات واستخدام بعض الأوراق وقراءة بعض آيات القرآن للتأثير عليها، كما استدراجها إلى شقته وتعدى عليها جنسيا وصورها وابتزها عقب ذلك بتلك الصور والأفلام للحصول منها على مبالغ مالية، بل وجعلها توقـّع بالإكراه على عدة إيصالات أمانة.

وبإجراء التحريات السرية حول البلاغ فقد توصلت التحريات إلى صحته وأن المتهم يستخدم أعمال السحر والشعوذة فى النصب على بعض السيدات واستدراجهن إلى شقته ثم يخدرهن ويعتدى جنسيا عليهن وتصويرهن بأوضاع مخلة لابتزازهن للحصول على مبالغ مالية، كما أضافت التحريات أنه يحتفظ بالأفلام وإيصالات الأمانة بمحل سكنه.

وبتقنين الإجراءات قرر رئيس نيابة شرق الكلية بضبط المتهم وتفتيش مسكنه وضبط ما يحوزه من أوراق وأفلام يستخدمها فى الإيقاع بضحاياه. وتوجهت القوة الأمنية إلى مسكنه وتم ضبطه وبتفتيش الشقة تم تحريز مجموعة كتب تستخدم فى أعمال السحر والشعوذة، وبعض الأجندات والكراسات؛ مكتوب فيها بخط اليد بعض الرموز غير المفهومة، ويستخدمها فى الاحتيال على ضحاياه، كما احتوت الأجندات على بعض أرقام التليفونات الخاصة ببعض الضحايا، كما عثر رجال الأمن على "لاب توب" خاص بالمتهم يحوى بعض الصور والأفلام الإباحية التى يستخدمها لابتزاز ضحاياه من النساء بعد تصويرهن والاحتفاظ بالأفلام داخل اللاب توب، وعثر رجال المباحث على مجموعة من إيصالات الأمانة خاصة بصاحبة البلاغ وإيصالات أمانة أخرى باسم إحدى السيدات، وعثروا أيضا على مجموعة من الملابس الحريمى مختلفة الأشكال والألوان والمقاسات، إضافة إلى كيس بلاستيكى بداخله مجموعة من الأوراق مكتوب عليها بكلمات وبعض الرموز غير المفهومة، وهى خاصة بأعمال السحر والشعوذة وقطعة ملابس داخلية حريمى، كما عثر على كيس بلاستيك يحوى قطعا من الأحجار والطين يستخدمها فى أعمال السحر وبجوارها حبارة حمراء يستخدمها فى كتابة الرموز الغامضة للإيقاع بضحاياه.

دجال حاول ضرب أحد ضحاياه فسحب سكيناً وقتله



ومنذ أقل من شهرين سمع أهالى عزبة المراغى بالإسكندرية أصوات صراخ داخل منزل دجال المنطقة والمعروف عنه القيام بأعمال السحر والشعوذة.

فى البداية لم يهتم الأهالى بالأصوات، ولكن بعد دقائق خرج شخص وبحوزته سكين ملطخ بالدماء وخلفه آخرون يحاولون اللحاق به، وعندما دخلوا منزل الدجال وجدوه جثة هامدة غارقاً فى دمائه، ليتبين أنه أثناء قيامه بمحاولة إخراج "الجن" من جسد أحد ضحاياه، قام المريض بسحب سكين وقتل الدجال.

وتلقى اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مدير أمن الإسكندرية بلاغاً بوفاة شخص داخل شقة بالعقار 20 شارع عادل علام عزبة المراغى.

وبالانتقال تبين وجود جثة "شوقى.ع.أ" 54 سنة سائق مقيم ثان الرمل ملقى بصالة الشقة، يرتدى كامل ملابسه مصاب بجرح طعنى بالصدر، وبسؤال "محمد ع أ" 30 سنة، قرر بأنه أثناء قيام المجنى عليه بمحاولة علاج شقيقه "محمود" 20 سنة "يعانى من مرض نفسى" قام بالتمتمة فى أذنه وقراءة بعض الكلمات غير المفهومة، وبعدها انتاب شقيقه حالة من الهياج، وقام بالتعدى عليه بالضرب بسكين محدثاً إصابته التى أودت بحياته، مضيفا يبدو أن الرجل أخطأ فى بعض الكلمات، وكانت سببا فى هياج أخى الذى لم أستطع السيطرة عليه.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد عبد الرحمن

نداء إلى وزير الداخلية !

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

ومع ذلك محدش بيتعظ!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

يجب محاكمتهم جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

Shiko

ايه القرف ده

عدد الردود 0

بواسطة:

Shiko

ايه القرف ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة