أسرة "سلسال الدم" تسافر شرم الشيخ بعد 10 أيام لتصوير المشاهد الخارجية

السبت، 10 أكتوبر 2015 10:04 ص
أسرة "سلسال الدم" تسافر شرم الشيخ بعد 10 أيام لتصوير المشاهد الخارجية عبلة كامل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج مصطفى الشال لـ"اليوم السابع" أن أسرة الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم" تسافر بعد 10 أيام إلى مدينة شرم الشيخ لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك ، موضحا أن المشاهد تجمع بين الفنانة الشابه منة فضالى، وإنجى شرف وضياء عبد الخالق فقط.

وقال الشال إنه انتهى من مشاهد استوديو السمنودى الأيام الماضية ، ويعود إليه مرة أخرى بعد شهر تقريبا على حد قوله ، وحاليا يصور بعض المشاهد الخارجية مع النجمة الكبيرة عبلة كامل وسعيد عبد الغنى وراندا البحيرى وباقى فريق العمل ما بين دهشور وصقارة، وأبو رواش.

وأوضح مخرج العمل أنه بعد انتهاء تصوير مشاهد شرم الشيخ يعود مرة أخرى إلى ديكور دهشور لاستكمال بعض المشاهد هناك مع النجم رياض الخولى، وعلا غانم، وسعيد عبد الغنى، وضياء عبد الخالق.

"سلسال الدم" عرض منه الجزء الأول والثانى وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضهما على الشاشة لمدى قوة السيناريو الذى كتبه المؤلف مجدى صابر، وهو ما أشاد به الكثير من النقاد والجمهور عن العمل عقب عرضه.

مسلسل "سلسال الدم3" من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤى عبد الله، ويشارك فى بطولته كل من أحمد سعيد عبد الغنى ومنة فضالى وعلا غانم وراندا البحيرى وحسام الجندى ورامى وحيد ومحمد حسنى ونرمين ماهر وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق وأشرف طلبة وهادى الجيار وأميرة هانى وعمرو صحصاح وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم وماجد الشريف ومنة الشريف ونادية العراقية وجيهان قمرى وكريم كوجاك وإيمان سلامة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

بحبك يا ست الكل

الحاجة عبلة نفسى أقابلك وأسلم عليكى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة