انتصار تحتل صدارة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب..تصريحاتها حول مشاهدة الأفلام الإباحية تقترب من مليون ونصف مشاهدة.. الحلقة الثانية من الفرنجة فى المركز الثانى..و"عم سلامة" لحكيم فى المركز الثالث

السبت، 10 أكتوبر 2015 04:59 م
انتصار تحتل صدارة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب..تصريحاتها حول مشاهدة الأفلام الإباحية تقترب من مليون ونصف مشاهدة.. الحلقة الثانية من الفرنجة فى المركز الثانى..و"عم سلامة" لحكيم فى المركز الثالث انتصار
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم مرور عدة أيام على تصريحات الممثلة انتصار المثيرة للجدل حول مشاهدة الأفلام الجنسية فى برنامج "نفسنة" على شاشة القاهرة والناس، إلا أنها لا تزال تحتل الصدارة فى قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة فى مصر على موقع يوتيوب الشهير .

جاء فيديو تصريح انتصار حول مشاهدة الأفلام الإباحية ومدته 4 دقائق فى مقدمة القائمة محققا ما يقارب المليون ونصف مشاهدة، أما فى المركز الثانى فجاءت الحلقة الثانية من الموسم الثانى من برنامج الفرنجة الذى يعرض على شاشة قناة النهار ويقدمه الثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد، وينقسم البرنامج إلى شقين الأول هو مقارنة بين سلوكيات المصريين والأجانب فى الأماكن العامة، وانتقاد السلوكيات السلبية للمصريين، والشق الآخر يتم فيه استضافة شخصية ناجحة وإجراء حوار معها.

أما فى المركز الثالث فجاء كليب "عم سلامة" للمطرب حكيم وهو من كلمات عاطف صادق، وألحان تامر حجاج وتوزيع إسلام شيبسى، وإخراج هادى الباجورى، فى ثالث تعاون يجمعه بحكيم بعد أن قدما من قبل كليبين هما "السلام عليكم"، و"هبوسه"، وهو العمل الذى صوره حكيم فى عدد من المناطق الشعبية مثل "الحطابة"، و"الدرب الأحمر"، و"الحرافيش".


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة