الأهلى يرفض الهجوم ضد "بيسيرو" ويتمسك بالمدرب البرتغالى.. نائب رئيس النادى: لو كان صالح سليم حياً لاتخذ نفس القرار.. عماد وحيد: "مكانش ناقص غير إننا نعمله تحليل DNA".. وعبدالوهاب: صاحب "كاريزما" قوية

السبت، 10 أكتوبر 2015 01:08 م
الأهلى يرفض الهجوم ضد "بيسيرو" ويتمسك بالمدرب البرتغالى.. نائب رئيس النادى: لو كان صالح سليم حياً لاتخذ نفس القرار.. عماد وحيد: "مكانش ناقص غير إننا نعمله تحليل DNA".. وعبدالوهاب: صاحب "كاريزما" قوية جوزيه بيسيرو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى تحديه للحملة الشرسة التى تعرض لها خلال الساعات الماضية، بعد إعلان التعاقد البرتغالى جوزيه بيسيرو مديراً فنياً للفريق لمدة موسم، وأبدى مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود طاهر، غضبه الشديد من هذه الحملات، خاصة بعدما وصل الأمر لحد مُطالبة البعض بتنظيم وقفة احتجاجية لرفض هذه الصفقة، وهى الوقفة التى تتشابه إلى حد كبير مع تلك التى نظّمتها جماهير الفريق أيضاً ضد المجلس للمُطالبة بالتعاقد مع مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق.

وتحدث محمود طاهر، رئيس النادى، مع أعضاء مجلس مساء أمس عقب ثورة الفيس بوك وتويتر، قائلاً، "لن نسمح بأن يحكمنا الجمهور أو يتحكم فى قراراتنا الفيس بوك أو تويتر"، وأصر رئيس الأهلى على استكمال التعاقد مع المدرب الجديد، رافضاً فكرة الرضوخ لضغوط الجماهير.

ا

لأحمر يستشهد بـ"المايسترو" لتأكيد قرار التعاقد


من جانبه، قال الدكتور أحمد سعيد، نائب رئيس النادى، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر لجأ إلى إحكام "العقل والضمير" فى اختيار جوزيه بيسيرو، موضّحًا أن المجلس لم ينتظر أى انتقادات قد تُوَجَّه له بعد اختيار الخواجة البرتغالى، وعن رفض المجلس عودة البرتغالى مانويل جوزيه، وتفضيل بيسيرو، رد نائب رئيس الأهلى قائلا، "لو صالح سليم عايش كان هياخد نفس قرار مجلس محمود طاهر، خاصة أن مبدأه كان صريحا، وهو أن يصنع من بيسيرو 100 جوزيه جديد ولهذا كان موقفنا".

وأبدى عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادى، قناعته التامة بالتعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو، مؤكداً أنه "مُناسب" وجيد للقلعة الحمراء، خاصة بعدما تأكد النادى أن المدرب ليس "ضعيف الشخصية"، كما زعم البعض.
وقال وحيد لـ"اليوم السابع"، إن مجلس الإدارة كان يُفاضل بين أكثر من مدرب، وتوصّل فى النهاية إلى أن بيسيرو هو الأفضل، وعن معايير اختيار هذا المدرب، مضيفا، رأينا أن بيسيرو قوى الشخصية، ولديه انضباط تكتيكى ويمكنه احتواء اللاعبين ولا يُجامل أحدا، كما سبق له العمل بالمنطقة العربية ويعرف ثقافة وتقاليد العالم العربى.

وحيد مُندهش من الهجوم غير المُبرر


وأوضح عضو مجلس الأهلى أن إدارة النادى حرصت أيضاً على التوصل لمدرب سعره مُناسب، موضحاً أن ترتيب بيسيرو بين مدربى البرتغال جيد مُقارنة بمدربين آخرين سبق لهم العمل فى مصر.

وقال عضو المجلس الأهلاوى، لا أعلم ما سر هذا الهجوم الشرس ضد الرجل قبل أن يبدأ مشواره مع الأهلى، لقد راعينا ضميرنا واخترنا الأفضل والأنسب للنادى دون مجاملات أو مصالح شخصية واستقصينا عن المدرب ووجدنا أنه الأفضل، وسخر من الاتهامات، قائلاًن "مكانش ناقص غير إننا نعمل للمدرب تحليل DNA حتى نُرضى الجميع!".

عبد الوهاب يتحدث عن "الكاريزما"


واتفق محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى، مع عماد وحيد فى قناعته بالمدرب البرتغالى، مُبدياً ثقته فى تحقيق البرتغالى جوزيه بيسيرو إنجازات كبيرة، مُشدداً على أن سيرته الذاتية جيدة للغاية.
وعن الاتهامات الموجهة للمدرب البرتغالى الخاصة بضعف شخصيته، نفى عضو المجلس الأحمر هذه الشائعات، مؤكّدًا أنه مدرب صاحب كاريزما وشخصية قوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif hussein

حتخربوا الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم للكوتش العالمى بيسيروا . ونؤيد كل خطوات المهندس محمود طاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

maged

نفسنا نعرف اختياركم هذا الجهبز على ايه؟؟؟ ده درب15نادي في 10سنين من غير ولا بطولة؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ايــــــــن هــــذا الــضـــــــــمـــــيــر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعبدالخالق

كنتوا هتشوفوا وجووههم

عدد الردود 0

بواسطة:

بسام

حصار النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

رأّضًـيِّ بًحًأّلَيِّ

بًدٍأّيِّهّـ أّلَأّنِهّـيِّأّر لَلَأّحًمًر

عدد الردود 0

بواسطة:

maged

نصف عدد مباريات الفوز بتاعت باسيرو فى دوري الدرجة الثانية!!! يعني في الممتاز اتغلب اكثر ما فاز !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

.. ضمير اية يابو ضمير ... كفاكم استخفاف بالعقول

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فوزي

ارحمونا سيبو النادي للمختصين المخلصين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة