الهلالى الشربينى: نائب الوزير للتعليم الفنى سيكون من أهل الخبرة

الخميس، 01 أكتوبر 2015 01:42 م
الهلالى الشربينى: نائب الوزير للتعليم الفنى سيكون من أهل الخبرة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن تعيين نائب وزير للتعليم الفنى سيكون ممن سبق لهم العمل فى التعليم الفنى ولديه خبرة وإنجاز لإحداث طفرة.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه لم يقرر حتى الآن، اختيار القيادة التى سيسند لها الملفات التى كان يتولاها اللواء نبيل عامر بعد أن تقدم باستقالته إلى الوزير أمس والذى كان يشغل مستشار الوزير لتنمية الموارد.

وفيما يتعلق بالقضاء على الدورس الخصوصية، أوضح الوزير خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بديوان عام الوزارة، أنه لا بد من عودة الانضباط إلى المدرسة إضافة إلى وجود بديل للطالب، بالإضافة إلى العمل على محاربتها بشكل متوازى مع الجهات المعنية مثل التنمية المحلية والمالية وبعض الجهات الأخرى.

وأوضح الوزير أن الوزارة تعمل خلال الفترة المقبلة على عودة مسابقة دورى المدارس ومسابقة اوائل الطبلة بالتنسيق مه الجهات المختصة على رأسها وزارة الشباب والرياضة كوسيلة لعودة الطلاب إلى المدارس، مشيرا إلى أنه كلف مركز البحوث التربوية والقومى للامتحانات بشأن وضع حلول لتقليل اللغط الموجود فى الامتحانات.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة قطعت شوطا كبيرا فى أعمال الصيانة ،مشير ا إلى أنه تم الانتهاء من أكثر من 95% منها موضحا أن ما ظهر خلال فترة بدء الدراسة وحتى الآن هى نسبة الـ" 5% وجارى الانتهاء منها، قائلا: لدينا مشكلات عويصة وعلينا التعامل معها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة