استجابة لانفراد "اليوم السابع" حول شركات قطاع الأعمال..

استقالة رئيسى "النصر لصناعة الكوك" و"سيناء للمنجنيز"

الخميس، 01 أكتوبر 2015 02:20 م
استقالة رئيسى "النصر لصناعة الكوك" و"سيناء للمنجنيز" المهندس زكى بسيونى رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ثانى رد فعل لانفراد "اليوم السابع" حول شركات قطاع الأعمال، وما تشوبه من مخالفات، وافق المهندس زكى بسيونى، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، على استقالة شحاتة مخيمر رئيس شركة النصر لصناعة الكوك اليوم، وعين بدلا من المهندس رزق صابرعلى رئيس قطاع القطران بالشركة وعمره 58 سنة.

وبحسب المصادر، أجبر رئيس القابضة شحاتة مخيمر، الذي عين فى مارس الماضى على الاستقالة، رغم أن رئيس القابضة هو من أعاده لرئاسة الشركة بعد أن كان خرج على المعاش قبلها بشهرين.

وكانت الاستجابة الأولى تقدم الجيولوجى حسين حمودة، رئيس شركة سيناء للمنجنيز، إحدى شركات القابضة للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة الاستثمار باستقالته أمس، رغم صدور قرار بتعيينه منذ 48 ساعة فقط من الدكتور رضا العدل، رئيس الشركة القابضة، مما وضع رئيس القابضة فى مأزق، خاصة أن 12 قبله من رؤساء وأعضاء مجالس الشركات تقدموا باستقالتهم رغم تعيينهم منذ أقل من شهرين.

وبحسب المصادر، فإن انفراد اليوم السابع أصاب رؤساء الشركات، خاصة كبار السن فوق 65 سنة، بحالة من الهلع، خوفاً من إقالتهم الأسبوع المقبل، وبدأ البعض منهم فى جمع ملفاته تمهيدا للرحيل.

جدير بالذكر أن حسين حمودة الذى تقدم باستقالته يبلغ من العمر 69 سنة و11 شهرا، وكان يعمل قبل التحاقه بالقابضة الكيماوية بهيئة الثروة المعدنية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لا حياة لمن تنادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة