بالصور.. حصيلة مؤتمرCES.. مرسيدس تعلن عن سيارة ذاتية القيادة.. وLGتقدم ثلاجة بداخلها ثلاجة.. وغسالة تعمل بواسطة هاتفك الذكى..وهاتف G Flex 2المنحنى.. وسرير ذكى لمراقبة الأبناء.. وحزام ينذرك بزيادة وزنك

الجمعة، 09 يناير 2015 03:51 م
بالصور.. حصيلة مؤتمرCES.. مرسيدس تعلن عن سيارة ذاتية القيادة.. وLGتقدم ثلاجة بداخلها ثلاجة.. وغسالة تعمل بواسطة هاتفك الذكى..وهاتف G Flex 2المنحنى.. وسرير ذكى لمراقبة الأبناء.. وحزام ينذرك بزيادة وزنك السيارة F015 الجديدة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظر العالم أجمع معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES الذى يقام كل عام فى مدينة "لاس فيجاس" الأمريكية، والذى تشارك به العديد من الشركات التكنولوجية للكشف عن أحدث أجهزتها والإعلان رسميًا عن الابتكارات التى تقدمها، ومع انتهاء فعاليات المعرض نقدم أشهر وأهم الأجهزة التى ظهرت خلال الفعاليات والتى يمكن التعرف عليها عند قراءة السطور التالية..



- 2015-01 - اليوم السابع
سيارة مرسيدس ذاتية القيادة..
أعلنت شركة مرسيدس رسميا خلال المعرض عن نموذج سيارة ذاتية القيادة تشبه سيارات أفلام الخيال العلمى، تحمل اسم F015، وزودت السيارة بعجلات 26 بوصة وضعت فى الزاوية اليمنى من السيارة، لتوفر الكثير من المساحة، كما زودت السيارة بمصابيح أمامية LED لإنذار المشاة، بالإضافة إلى إمكانية التبديل إلى الوضع اليدوى، بالإضافة إلى دعم السيارة الجديدة بأربعة مقاعد، ليتمكن الركاب فى السيارة الجلوس وجهًا لوجه، كوسيلة للتفاعل بشكل أكبر بين ركاب السيارة الواحدة.



- 2015-01 - اليوم السابع
ثلاجة بداخلها ثلاجة وغسالتان فى واحدة..
أعلنت شركة LG عن ثلاجة جديدة بداخلها ثلاجة، تحمل اسم LPXS346C، والتى تغير من الشكل التقليدى للثلاجات العادية، حيث صممت هذه الثلاجة لتوفير الطاقة بشكل أكبر، كما يمكنها الاتصال بالهاتف الذكى بواسطة تطبيق معين، لتسجيل وتحليل إشارات الثلاجة.

- 2015-01 - اليوم السابع

كشفت شركة إل جى

أيضا عن غسالة بتصميم مختلف، فهى غسالتان فى غسالة واحدة لتوفير الوقت والمجهود عن طريق تنظيف ضعف الكمية من الملابس فى آن واحد، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل وضبط برامج الغسالة من خلال الهاتف الذكى.

هاتف G Flex 2 المنحنى..
أعلنت شركة LG عن هاتف G Flex 2

بتصميم منحنى بالكامل مع شاشة كبيرة مرنة قياس 5.5 بوصة، تعرض الصورة بدقة x10801920 بيكسل ومعالج 64- بت ثمانى النواة Qualcomm Snapdragon 810 يعمل بسرعة 2.0 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى نسختين الأولى بمساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت مدعومة برام 2 جيجابايت والأخرى بمساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج، وأخرى أمامية 2.1 ميجابيكسل، لالتقاط الصور السيلفى وبطارية 3,000mAh قادرة على الشحن بسرعة، حيث تصل لنسبة 50% خلال 40 دقيقة فقط.


- 2015-01 - اليوم السابع
سرير ذكى لمراقبة الأبناء ومعرفة موعد نومهم..

ابتكرت شركة sleep Bed سريرًا ذكيًا مخصصًا للأطفال، يوفر لهم الراحة أثناء النوم، حيث زود بالكثير من المستشعرات التى يمكنها قياس معدلات التنفس ونبضات القلب والحركة بشكل عام، كما يتصل السرير بالهاتف الذكى من خلال تطبيق معين لإعطاء الآباء تقريرًا مفصلًا يوميًا عن معدل نوم أبنائهم.



- 2015-01 - اليوم السابع
ووكمان سونى الجديد..
أعلنت شركة سونى عن جهاز ووكمان جديد بمواصفات متطورة، يحمل اسم ZX2 يعيد الاهتمام مرة أخرى لأجهزة تشغيل الموسيقى، فيأتى بشاشة يبلغ قياس 4 بوصة، تعرض الصورة بدقة تعمل بدقة 480 فى 854 بكسل، بالإضافة إلى 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، كما يمكنه العمل لمدة 32 ساعة متواصلة دون الحاجة إلى الشحن، ويبلغ وزنه 139 جرامًا ويعمل بنظام أندرويد جيلى بين ويبلغ سعره 1120 دولارًا.



- 2015-01 - اليوم السابع
ساعة سونى الذكية..
أعلنت سونى أيضا عن ساعة ذكية جديدة، تحمل اسم SmartWatch 3 مصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ، والتى تتميز بشاشة 1.6 بوصة ومعالج رباعى النواة 1.2 جيجاهرتز و512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام".



متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع
حزام ذكى يتصل بالهاتف وينذرك إذا زاد وزنك..
أعلنت شركة فرنسية، تحمل اسم Emiota عن نموذج مبدئى لحزام ذكى جديد، يحمل اسم Belty
مصنوع من المعدن والبلاستيك والذى يتصل بالتطبيق على الهاتف الذكى من خلال تقنية الواى فاى، ليقوم بقياس عدد الخطوات التى يمشيها المستخدم بفضل المستشعرات المزود بها، ليتكيف مع حجم الخصر، فيتسع تلقائيا فى حالة الجلوس، ليعطى للمستخدم مساحة وحرية أكبر للتنفس بشكل طبيعى، أو يضيق نفسه مرة ثانية تلقائيا عند وقوف المستخدم، بالإضافة إلى إنذار المستخدم فى حالة زيادة معدل الخصر عن المعتاد، بالإضافة إلى إنذار المستخدم فى حالة الجلوس لفترة طويلة وتنبيهه بضرورة المشى قليلًا، بدلا من الجلوس كل هذا الوقت بدون حركة.

الموضوعات المتعلقة:
بالصور.. مقعد ذكى لطفلك الصغير يهتز تلقائيا ويتصل بالهاتف الذكى

بالصور.. HTC تعلن رسميا عن هاتف Desire 320

بالفيديو.. ميكروسوفت تعلن رسميًا عن هاتف نوكيا 215 بسعر 30 دولارا

بالصور.. ألكاتيل تعلن رسميا عن ساعتها الذكية OneTouch

"إنتل" تطلق أصغر معالج فى العالم فى حجم زر القميص

سونى تطلق لأول مرة كاميرا فيديو تصور بدقة 4k


"Yezz Billy 5S" هاتف صينى جديد يعمل بنظام ويندوز 10

YOGA Tablet 2 تابلت من Lenovo يستخدم "الشوكة والسكينة" بدلا من القلم


"Zagg" تطلق حافظة جديدة لهواتف آى فون6 مزودة بسماعات وبطارية إضافية

بالصور.. "لينوفو" تطلق مجموعة جديدة من أجهزتها الذكية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة