"الوفد":إعلان مواعيد الانتخابات رسالة للعالم بأن مصر على الطريق الصحيح

الجمعة، 09 يناير 2015 02:10 ص
"الوفد":إعلان مواعيد الانتخابات رسالة للعالم بأن مصر على الطريق الصحيح المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، "إن إعلان اللجنة العليا للانتخابات مواعيد إجراء الانتخابات البرلمانية، رسالة للعالم والداخل أن مصر تسير فى الطريق الصحيح نحو إكمال خارطة المستقبل بإتمام الاستحقاق الدستورى الثالث والأخير، ويعنى أن الإرداة المصرية الشعبية تنتصر، وأن ما تم فى 3 يوليو يتم تنفيذه بأمر المصريين فى ثورة 30 يونيه.

وطالب "أبو شقة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، القوى المدنية، أن تسعى جاهدة لإنهاء أمورها وأن تكون جاهزة فى أى وقت لإتمام الخطوة الدستورية المهمة، والوصول لبرلمان توافقى يتضمن كتل وطنية تضع مصر أمام أعينها، مؤكدًا أن تحالف "الوفد المصرى" جاهز لخوض المعركة الانتخابية فى أى وقت.

وأشار سكرتير عام حزب الوفد إلى أن الفترة ما بين إجراء المرحلتين، والتى قدرت بحوالى شهر، ما هى إلا لصنع مناخ أمنى، ولكى تُحكم الشرطة سيطرتها على الشارع المصرى، وعدم إثارة الفوضى، لافتًا إلى أن مواعيد الانتخابات أمور تنظيمية تنظمها اللجنة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لبيان ما إذا كان الشارع يسمح بذلك من عدمه.




أخبار متعلقة:


اللجنة العليا تدعو لانتخابات البرلمان على مرحلتين.. الأولى يومى 21 و22 مارس بالخارج.. و22 و23 مارس بالداخل.. والثانية 25 و26 أبريل بالخارج.. و26 و27 أبريل بالداخل..والإعلان عن فتح باب الترشح خلال أيام













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي فراج

الطريق الصحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة