4 خطوات لتصفح الإنترنت بأمان دون مراقبة أو اختراق

الجمعة، 09 يناير 2015 07:06 م
4 خطوات لتصفح الإنترنت بأمان دون مراقبة أو اختراق هاكرز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من بين الملايين من مستخدمى الإنترنت ولا تريد أن يعرف أحد ما تبحث عنه أو يراقبك أو يحدث لك اختراق من جانب الهاكرز المنتشرين حول العالم، فهناك العديد من الخطوات التى يجب اتباعها للحفاظ على المساحة الخاصة بك من الخصوصية حتى إن لم تكن لديك أسرار تريد أن لا يعرفها أحد من الأفضل أن تكون آمن طوال الوقت عن استخدام هذه الخدمة.

وهذا ما تدفع إليه شركة جوجل هذه الفترة، وقامت بإصدار مجموعة من النصائح الأمنية التى يمكن أن تساعدك على حماية المعلومات الخاصة بك مثل كلمات السر والملفات الحساسة، وغيرها من باقى الأشياء.
- تحديث المتصفح

المتصفح غير المحدث أكثر عرضة للتجسس والاختراق لذلك لا تتجاهل أى تحدث خاصة عندما يتعلق الأمر بمتصفح الإنترنت.

- التأكد من عدم المراقبة

جوجل تقدم خدمة تدعى wo-step verification تمكنك من معرفة إذا قام أحد بالدخول على حسابك من أى جهاز غريب ويمكن تجربتها من هنا واتباع الخطوات المقدمة من الشركةhttps: //www.google.com/landing/2step/


- كلمة المرور

النظر بطريقة مختلفة لكلمة المرور على أنها كلمة المرور لخزينتك التى تحتوى على ملايين الدولارات ووضع كلمة معقدة لأن الشركة اكتشفت أن هناك العديد من الكلمات المتشابهة وسهلة التخمين التى يمكن معرفتها دون أى مجهود وبخطوات بسيطة من الهاكرز.

- حماية هاتفك
من الافضل أن تستخدم لهاتفك كلمة مرور أو استشعار بصمة الأصبع أو فتح الهاتف بنبرة الصوت حتى إذا وقع فى يد اللصوص تستطيع أن تحافظ على ما به من حسابات.

<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

موضوعات متعلقة
إمكانية جديدة لـ"جوجل" تخبر المعلنين بمشاهدة إعلاناتهم وتجاهلها

3 إضافات مفيدة لمتصفح جوجل كروم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة