كاسياس يرفض إنتقال "ميسى" لريال مدريد

الجمعة، 09 يناير 2015 11:47 ص
كاسياس يرفض إنتقال "ميسى" لريال مدريد كاسياس
كتبت ـ مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الإسبانى، فكرة ضم الأرجنتينى ليونيل ميسى ، مهاجم الفريق الغريم برشلونة، إلى صفوف الفريق الملكى إذا أصبح اللاعب متاحًا بالفعل للانتقال لنادى أخر.

كان ميسى قد ارتبط بإمكانية رحيله عن برشلونة بسبب خلافه مع المدير الفنى لويس إنريكي، حيث كرر نادى تشيلسى الإنجليزى عرضه لضم المهاجم الأرجنتينى مقابل 200 مليون إسترليني، وقد يفتح هذا الأمر الباب واسعًا أمام عمالقة أوروبا للتعاقد مع اللاعب.

من جانبه، قال كاسياس فى تصريحات لإذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية "لا اعرف إذا كان الخلاف بين ميسى وإنريكى حقيقة أم لا، ولكننى لا اعتقد أن يضم الريال اللاعب فى الوقت الراهن، لدينا لاعبين بالفعل على مستوى عال ونحقق أشياء عظيمة، اعتقد أنه سيبقى مع برشلونة".

أضاف قائد ريال مدريد "لا اعتقد أن برشلونة فى أزمة، فهو كفريق لا يزال على قيد الحياة فى المسابقات الثلاثة التى ينافس عليها، الليجا وكأس الملك ودورى أبطال أوروبا".


أخبار متعلقة..

كاسياس أول قائد فى التاريخ يحمل 8 كئوس مختلفة

برشلونة يواجه "معركة ضارية" للاحتفاظ بـ"ميسى".. تشيلسى يُكرر عرضه المُغرى لضم "البرغوث" بـ200 مليون إسترلينى.. وعمالقة إنجلترا تراقب موقف "سواريز" تمهيدًا لعودته للبريمير ليج











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة