سوار لمراقبة معدلات الأكل والمساعدة على تقليل الوزن

الجمعة، 09 يناير 2015 06:22 ص
سوار لمراقبة معدلات الأكل والمساعدة على تقليل الوزن السوار الذكى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحاول معظم الأشخاص فقدان أوزانهم والوصول للوزن المثالى، فيبذلون قصارى جهدهم فى حساب كمية السعرات الحرارية للأطعمة المختلفة، ويمنعون أنفسهم من تناول أطعمتهم المفضلة، لكن سيصبح ما سبق شيئا من الماضى، بفضل الابتكار الذى توصلت اليه شركة أمريكية.
 
وابتكرت شركة أمريكية ذكيا جديدا، يحمل اسم HealBe GoBe والذى زود بثلاث أجهزة استشعار مختلفة، تقوم بالعديد من المهام، فالمستشعر الأول، يمكنه مساعدتك على تقليل وزنك من خلال قياس التغييرات المختلفة فى مستوى الجلوكوز والسوائل.
 
بينما يمكن للمستشعر الثانى قياس نشاط الجسم بشكل عام، وما يمر به الجسم طوال اليوم من خلال مراقبة معدلات الأكل والمشى والنوم والجلوس، بالإضافة إلى قياس نبضات القلب وتدفق الدم، بينما يعمل المستشعر الثالث على تولى مهمة حساب معدلات السعرات الحرارية التى يتم تناولها يوميا.
 
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية، يستخدم أيضا السوار الذكى HealBe GoBe فى قياس معدلات القلق والتوتر ومعدلات النوم، بالإضافة إلى كمية السعرات الحرارية التى تم حرقها خلال يوم، وعرض كل هذه المعلومات على شاشة السوار، كما يتصل بالهاتف الذكى لتزويد المستخدم بكل التفاصيل والمعلومات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة