أكرم القصاص - علا الشافعي

3 صدمات فى معرض CES 2015.. سامسونج لم تكشف عن جلاكسى S6.. وسونى تقرر عدم الكشف عن XPERIA Z4.. وhtc تستبدل هاتف Hima المنتظر بهواتف متوسطة المواصفات

الخميس، 08 يناير 2015 05:06 م
3 صدمات فى معرض CES 2015.. سامسونج لم تكشف عن جلاكسى S6.. وسونى تقرر عدم الكشف عن XPERIA Z4.. وhtc تستبدل هاتف Hima المنتظر بهواتف متوسطة المواصفات سامسونج جلاكسى - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معرض CES من أهم الأحداث التكنولوجية الهامة، التى ينتظرها العالم كل عام خاصة المهتمين بالتقنيات الحديثة والأجهزة الذكية، المعرض الذى يقام سنويا فى مثل هذا الوقت يكون فرصة للكشف عن تكنولوجيات حديثة متطورة تصبح حديث العالم، والمعرض فى دورته هذا العام شهد عدة مفاجآت لم تكن متوقعة.

فعلى الرغم أن فعاليات المعرض شهدت إطلاق العديد من الأجهزة الذكية من هواتف وتابلت وشاشات عرض وأجهزة يمكن ارتداؤها، وكانت هذه الأجهزة على درجة كبيرة من التطور، إلا أن هناك أجهزة أخرى غابت عن المشهد، وكان ينتظرها الجميع، مما سبب صدمة للمستخدمين.

ونرصد أهم الأجهزة التى كان يتوقع العالم إطلاقها فى CES 2015 ولكنها غابت عن المشهد.

- سامسونج جلاكسى S6
كشفت شركة ساموسنج عن عدد من الأجهزة الذكية خلال مؤتمرها فى المعرض مثل تليفزيون منحنى يعمل بنظام تشغيل تايزن لأول مرة وسماعات بلوتوث ومكبرات صوت وجهاز SSD محمول، ولكنها لم تذكر كلمة عن هاتفها الجديد سامسونج جلاكسى S6، الذى كان ينتظره العالم من أجل التعرف على شكل ومواصفات أحدث جهاز فى سلسلة جلاكسى S وكان من المتوقع أن يتم إطلاقه، ولكن سامسونج فاجأت العالم وأنهت المؤتمر دون الكشف عنه.

- سونى XPERIA Z4
على الرغم من الشائعات التى أكدت أن شركة سونى ستطلق هاتفها الجديد XPERIA Z4 فى هذا الشهر إلا أن مؤتمرها لم يعلن إلا عن تليفزيون جديد وساعة ذكية وكاميرات متطورة فائقة الدقة، ولم تقل أى كلمة عن هاتفها الجديد.

- htc Hima
وخلال مؤتمرها الصحفى أطلقت شركة htc هواتف ذكية متنوعة أهمها هاتفDesire 320 وهاتف Desire 826 ولكنها لم تعلن عن النسخة الحديثة من htc one والمتوقع أن يكون له اسم Hima والذى ثارت أقاويل خلال المؤتمر بتأجيل إطلاقه إلى شهر مارس القادم بدلا من الشهر الجارى، وهذا التأجيل أصاب المستخدمين بالصدمة.



موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور..إل جى تعلن عن ثلاجة بداخلها ثلاجة وغسالتان فى واحدة


بالصور.. مقعد ذكى لطفلك الصغير يهتز تلقائيا ويتصل بالهاتف الذكى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة