غدا.. ندوة فى مركز "فن الرؤية" حول التعامل مع الجمهور عند تصويرهم

الخميس، 08 يناير 2015 10:14 ص
غدا.. ندوة فى مركز "فن الرؤية" حول التعامل مع الجمهور عند تصويرهم مركز "فن الرؤية"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز فن الرؤية ندوة عن تصوير الشارع وكيفية التعامل مع الجمهور غدًا الجمعة، 9 يناير، فى تمام الخامسة مساء بمقر المركز خلف دار القوات الجوية بشارع صلاح سالم بمصر الجديدة.

وقالت "هالة سعيد" مسئولة العلاقات العامة بمركز فن الرؤية لـ"اليوم السابع": هذه الندوة مجانية عن تصوير الشارع وكيفية التعامل مع الجمهور، فكثير ما يرغب بعض المصورين فى التقاط بعض الصور لأشخاص عاديين وأصحاب أعمال تراثية فى الشوارع، إلا أن البعض منهم يلتقطها دون إذن صاحبها وهو أمر خاطئ تماما، فنحن نعلم المصوريين كيفية التعامل مع الجمهور وأهميته.

وأضافت أنهم سيقومون خلال الندوة التى يحاضر فيها المصور "محمد ربيع" بعض النقاط التى يجب أن يتبعها المصورون عند رغبتهم فى التقاط بعض الصور فى الشارع وبعض القواعد الأساسية التى يجب الالتزام بها خلال تعاملهم من الآخرين بداية من تجنب التصوير دون إذن وغيرها من القواعد الأخرى، مشيرة إلى أن الندوة ستستمر حتى السابعة مساء.

وأضافت أنه يلى تلك المحاضرة "ندوة مجانية أخرى فى تمام السابعة مساء لشرح بعض المعلومات عن أكبر ورش التصوير فى العالم "APEX" والتى سيجرى تنظيمها يومى 30- 31 يناير الجارى بالقرية الفرعونية، حيث سيتم خلالها تعريف الحضور.

وأشارت إلى أنهم يستعدون يوم السبت 10 يناير أيضا إلى تنظيم يوم تصوير جماعى "Photo walk" فى مصر الجديدة، حيث يتجمعون أمام كنيسة البازيليك لبداية الجولة فى تمام العاشرة صباحا وينطلقون لعمليات التصوير، ثم يعقب ذلك فى تمام الثانية ظهرا ندوة عامة مجانية عن "كيفية اختيار الصور للمسابقات والمعالجة الرقمية - Photo-edit" يقدمها عضو لجنة التحكيم المصور محمد إسماعيل بمقر مركز فن الرؤية.

الموضوعات المتعلقة:
مصور فرنسى يصور ريف الأقصر بعلبة ذات ثقب


نفسك تزور النوبة وتصور معالمها.. شارك فى رحلة تصوير "فوتون"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة