فريدة الشوباشى: التاريخ سيكتب عن السيسى "أنقذ مصر من التفتت"

الأربعاء، 07 يناير 2015 08:00 م
فريدة الشوباشى: التاريخ سيكتب عن السيسى "أنقذ مصر من التفتت" الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت فريدة الشوباشى، الكاتبة الصحفية ورئيسة جمعية "حقوق المواطن"، أن هناك لحظات هامة كثيرة فى حياتها، ومنها لحظة رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى داخل الكاتدرائية أمس لتهنئة البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد. مؤكدة "أراهن عليه، والتاريخ هيكتب فى يوم من الأيام عليه جاء رجل أنقذ مصر من التفتت".

وأكدت خلال حوارها مع الإعلامى "نشأت الديهى"، فى برنامج "بالورقة والقلم" على فضائية التحرير، أن الإرادة المصرية ماتت منذ عهد الرئيس السابق "جمال عبدالناصر"، وعادت لتظهر من جديد مع "السيسى". ووصفت الحال بأن المصريين سلموا الرئيس منزل مهدم ولا يوجد به ما يصلح، وينتظرون منهم إصلاحه عن طريق العمل، وأن هذا الشعب يستطيع أن يصل بمصر لتصبح "قد الدنيا" كما قالها الرئيس.

وأضافت أن الرئيس الراحل "عبدالناصر " إن كان على قيد الحياة حاليا لقال للرئيس "السيسى": "انت ابنى ، ومصرى عظيم ، خليك زى ما أنت ورهانك على الشعب" ، مؤكدة أن دول العالم تحارب "السيسى" وعلى رأسها الولايات المتحدة والاتحاد الأوربى.

وقالت إن "مبارك" هو المسئول عن أن 30 مليون مصرى أصبحوا مرشحين للموت جراء أمراض مزمنة من السرطان والفشل الكلوى وفيروس سى. متسائلة: "كيف تسمح الدولة لأصحاب المصانع بإلقاء المخلفات فى النيل"، واصفه هذا بالقتل مع سبق الإصرار والترصد".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة