"ست الحسن" لشريهان أبو الحسن يحصل على أعلى نسبة مشاهدة قبل أن يكمل عامه الأول.. الزعيم يطلب إجراء مداخلة.. حلقة صفاء مغربى تثير الجدل.. والبرنامج ينفرد بمكالمة لزينة عن قضية نسب توأميها

الأربعاء، 07 يناير 2015 04:33 م
"ست الحسن" لشريهان أبو الحسن يحصل على أعلى نسبة مشاهدة قبل أن يكمل عامه الأول.. الزعيم يطلب إجراء مداخلة.. حلقة صفاء مغربى تثير الجدل.. والبرنامج ينفرد بمكالمة لزينة عن قضية نسب توأميها الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل برنامج "ست الحسن" والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة on tv على أعلى نسبة مشاهدة، وذلك رغم أن البرنامج لم يكمل عامه الأول، وهذا التقدم يرجع للمجهود الضخم الذى تبذله الإعلامية شريهان أبو الحسن فى تقديم الأفضل للمشاهدين بمساعدة فريق إعداد متميز، يسعى دائما لتقديم الانفرادات، بجانب الإمكانيات التى تقدمها قنوات "أون تى فى".

يهتم البرنامج فى المقام الأول بالفقرات الاجتماعية ومنها الخلافات الزوجية وحل مشاكل البيت المصرى والعربى بداية من تربية الأطفال، مصروفات المنزل، الطلاق، والعصمة، والتى تعد من أهم القضايا التى ناقشها البرنامج حيث استضافت أبو الحسن الكاتبة الصحفية سحر الجعارة، والتى قالت إنها "طلبت أن تكون عصمة الزواج فى يديها فى علاقتها الأولى، باعتباره رجلا ديمقراطيا وليبراليا وبإرادتنا معا"، مضيفة: "طلبت من خطيبى أن تكون العصمة فى يدى، ووافق على القرار وبدأنا فى تجهيزات الزفاف، وعندما أعلنت الزفاف وانتهينا قام بتغير القرار بحق العصمة فأنهيت العلاقة على الفور".

كما ناقش البرنامج أهم القضايا المعنية بالمرأة ومنها حلقة عن مرض "السرطان" وطرق التوعية منه وكيفية علاجه مبكرا، وكان هناك أيضا حلقة مخصصة للتحدث عن مرض "الإيدز"، والتى استضاف فيها البرنامج امرأة أصيب بالمرض من خلال زوجها، وهذا ما أدى إلى إصابة ابنها بالمرض، هذا بالإضافة إلى الحلقات التى اهتمت بمشاكل الأم المرضعة وطفلها، وكيفية تغذيته، وفى إطار قضايا المرأة أيضا عرض البرنامج حلقة خاصة بعنوان "المهن التى تفقد المرأة الإحساس بأنوثتها" مثل مهنة الجزار واستضافت أبو الحسن امرأة تعمل بهذه المهنة بالوراثة، كما استضاف البرنامج شخصيات نسائية مهمة مثل فريدة الشوباشى، والدكتورة لميس جابر، والرياضية رانيا علوانى فى أول لقاء لها بعد خلع الحجاب، وملكة جمال مصر لارا دبانة.

والبرنامج لا يهتم فقط بقضايا المرأة والقضايا الإعلامية، بل يقدم فقرات فنية متعددة حملت الكثير من الانفرادات للبرامج مثل المداخلة الهاتفية للزعيم عادل إمام فى حلقة استضافت فيها شريهان أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب"، وقال الزعيم "المسلسل جميل وأدوار الممثلين أكثر من رائعة وعظيمة"، مشيدًا بمصمم أزياء المسلسل، مضيفًا أنه لا يترك أى حلقة من المسلسل، كما انفرد البرنامج بمداخلة هاتفية للفنانة زينة بعد قضيتها لإثبات نسب طفليها من الفنان أحمد عز، كما كانت حلقة الممثلة صفاء مغربى من أنجح الحلقات التى حققت صدى واسعا، وقدم البرنامج للمشاهد جميع أطراف المشكلة، وذلك بعد انتشار شائعة وفاتها، كما خص النجم الكوميدى سمير غانم البرنامج بلقاء خاص بعد تغيبه عن اللقائات التلفزيونية فترة طويلة.

ويسعى برنامج "ست الحسن" دائما لتقديم المواهب الفنية الشابة للمشاهد، حيث استضاف عددًا منها، ومنهم نجم برنامج ستار أكاديمى محمود محيى، وأحد أهم الأصوات ببرامج أراب آيدول محمد رشاد، وزيزى عادل، كارمن سليمان، كما استضاف البرنامج العديد من الفنانين مثل صابرين، درة، حنان مطاوع، هالة فاخر، هانى رمزى، سامح حسين، ظافر العابدين، ريم البارودى، وليد فواز، فريق عمل "مسلسلة هبة رجل الغراب"، وعد البحرى، شذى، لقاء الخميسى، شذى حسون، سهير البابلى.

وأخيرا لم يهمل البرنامج فقرة من أهم الفقرات التى تنتظرها سيدة البيت المصرى، وهى "فقرة الطبخ"، والتى يقدمها البرنامج فى حلقات منفصلة 3 أيام بالأسبوع الخميس والجمعة والسبت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة